هواوي في جيسيك جلوبال 2023 تستعرض أحدث تقنياتها

soma
اخبار التقنية
soma14 مارس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 14 مارس 2023 - 7:15 مساءً
هواوي في جيسيك جلوبال 2023 تستعرض أحدث تقنياتها

هواوي في جيسيك جلوبال 2023 هواوي هي الشريك الاستراتيجي الرئيسي للمعرض، حيث تعرض مجموعة متنوعة من أحدث حلول الأمن السيبراني وابتكارات التحول الرقمي والتطبيقات الناجحة لمنتجاتها.

من خلال الاستفادة من خبرة هواوي الواسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات ومشاركة أحدث وأفضل ممارساتها في هذا القطاع، يشارك خبراء الشركة في العديد من الكلمات الرئيسية وجلسات النقاش لتسليط الضوء على أفضل الاستراتيجيات والاتجاهات الشعبية لضمان أمن الشركات في الشرق. الشرق وأفريقيا في العصر الرقمي الحالي.

هواوي في جيسيك جلوبال 2023

Jesik Global هو أكبر معرض للأمن السيبراني وأكثره نفوذا في المنطقة، حيث يجمع مجموعة متنوعة من خبراء وقادة الأمن السيبراني لمناقشة الاتجاهات والتحديات والابتكارات والاستراتيجيات المستقبلية الرئيسية التي تدعم الأمن السيبراني للمؤسسات والقطاعات والاقتصادات.

ستعرض Huawei المنتجات التالية في هذا الحدث: (حلول حماية برامج الفدية من Huawei) و (Huawei CyberEngine) و (Huawei SecoManager Platform) و (Huawei Industry Sensing) وأداة Huawei Security and Compliance Tool. السحابة، والأمن السيبراني في عالم الشبكات الثابتة 5G و 5G، والأمن المدار الشامل المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وتكامل الشبكات السحابية الآمنة، وحلول الطاقة الرقمية الآمنة، والعديد من الموضوعات الأخرى.

قال ( جياوي ليو)، الرئيس التنفيذي: “يسعدنا أن نكون الشريك الاستراتيجي الرئيسي لمعرض ( جيسيك جلوبال 2023)، حيث إن تسريع التحول الرقمي في مختلف القطاعات يتطلب من المؤسسات العاملة في الشرق الأوسط تنفيذ استراتيجية أمنية قوية”. هواوي في الإمارات، ردا على ذلك. تعطي Huawei الأولوية للأمن السيبراني وحماية الخصوصية، ونعتقد أن هذه المخاوف يجب أن تكون لها الأسبقية على الاعتبارات التجارية.

قال (Aloysius Chiang)، رئيس مسؤول الأمن السيبراني في هواوي بالشرق الأوسط وآسيا الوسطى. نسلط الضوء أيضا على تحديات الأمن السيبراني والخصوصية التي تواجهها الشركات في المنطقة لعملائنا. لقد اتبعنا استراتيجية متسقة في هذا الصدد على مر السنين، ووضعنا أساسا واضحا لأمن منتجاتنا وحلولنا، بدءا من مرحلة التصميم، مع التركيز على بناء الثقة، وضمان حماية الخصوصية، والحفاظ على الشفافية، والتعاون المفتوح.

يشارك خبراء هواوي في العديد من الجلسات لتبادل المعرفة حول مواضيع أمنية مهمة، حيث يلقي الدكتور (الويسيوس تشيانغ) كلمة رئيسية حول الخطوات التي يجب اتخاذها، حيث أن هواوي هي الراعي الرئيسي لمنصة (Nation) التي تستضيف سلسلة من الكلمات الأساسية والمناقشات المتعلقة بمنطقة مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا. لتجنب الاستعاضة عن تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات، يجب إعادة تحديد أدوار مسؤولي أمن المعلومات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.