إنشاء وإضافة توقيع للمستندات على هواتف أندرويد

Yaman
اخبار التقنية
Yaman7 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 7 نوفمبر 2021 - 3:12 مساءً
إنشاء وإضافة توقيع للمستندات على هواتف أندرويد

تقوم بعض هواتف android باستعمل قلم اللمس للكتابة واستخدام الشاشة في مختلف الأعراض مثل تسجيل الملاحظات، بالإضافة إلى التوقيع على المستندات، وجعل التوقيع أقرب إلى الكتابة اليدوية المستعملة في الأوراق المطبوعة، رغم أن اندرويد ليس لديه أي تطبيق مبني لتوقيع المستندات، ومن ثم فإنه يكون في حاجة إلى تنزيل تطبيق منفصل.

ولكي يستطيع المستخدم إنشاء وإضافة توقيع للمستندات على هواتف أندرويد يمكنه ان يستعمل تطبيق Adobe Acrobat Reader المتاح في متجر جوجل بلاي، من خلال تنزيل التطبيق وتسطيبه وتسجيل الدخول أو القيام بإنشاء حساب جديد، عندها تظهر أكثر من نافذة لإخبار المستخدم بالخطوات التي يتعين عليه القيام بها.

 

افتح المستند الذي ستوقع عليه، ثم انقر على مفتاح التعديل تحت الشاشة، عندها سيظهر أكثر من اختيار لتعديل المستند مجانًا من خلال خاصية Fill And Sign الموجودة بالقائمة، وبعد اختيارها قم باختيار علامة التوقيع أسفل يمين الشاشة، عندها ستنئ توقيعك أو تستخدم حروف اسمك الأولى وفقا لتفضيلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.