مايكروسوفت تعلن عن Windows 11 SE

Yaman
اخبار التقنية
Yaman10 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 10 نوفمبر 2021 - 6:18 مساءً
مايكروسوفت تعلن عن Windows 11 SE

أعلنت شركة مايكروسوفت إنشاء إصدار جديد من ويندوز 11 جرى تصميمه لأغراض الدراسة، حيث يجرى شحن Windows 11 SE بشكل حصري على أجهزة حاسب نقالة تكلفتها منخفضة صممت للفصول الدراسية للمدارس الابتدائية والمتوسطة، في إطار محاولة عملاقة البرمجيات لكي تنافس مجموعة أجهزة كروم بوك من google وشعبيتها في المدارس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وعملت مايكروسوفت على أن تفهم سبب الإقبال الشديد على أجهزة كروم بوك من قبل الطلاب والتلاميذ، وبالفعل جربت S Mode في وقت سابق، الذي أدى إلى إقفال ويندوز 10 بشكل أساسي على التطبيقات من متجر الشركة، لكن هذا التقييد أدى إلى إزعاج المستهلكين، ولم يكن هناك أي سبب لجعله أمر منطقي.

ويندوز Windows 11 SE يتبع أسلوبا مختلفا فيما يتعلق بالتعامل مع المدارس، وهو اتجاه مشابه لـWindows 10x قبل ان تلغيه، إذ يتاح على الأجهزة الجديدة منخفضة التكلفة ولعملاء المدارس والتعليم دون غيرهم وشهد تحسين خدمات مايكروسوفت إيدج ومايكروسوفت أوفيس والخدمات التي تستند إلى السحابة من الشركة، لكن لا يكون مقتصرا على تطبيقات مايكروسوفت فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.