“اجعل الهاتف صامت”.. خدع تستخدمها في مساعد جوجل الصوتي

Yaman
اخبار التقنية
Yaman12 نوفمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 12 نوفمبر 2021 - 7:48 مساءً
“اجعل الهاتف صامت”.. خدع تستخدمها في مساعد جوجل الصوتي

يرى بعض المستخدمين أن مساعد جوجل الصوتي لا فوائد كثيرة منه، رغم أنه يقدم لهم عددًا كبيرًا من المميزات وبخاصة بعد تحديث أندرويد 12، وفي هذا الصدد سنذكر حيلا ستجعل مساعد جوجل الصوتي أكثر فائدة، مع كل إصدارات أندرويد المختلفة والهواتف الذكية ومنها قراءة المواد المكتوبة بصوت عالٍ، عند استخدام تطبيقات جوجل لتصفح الإنترنت، مثل كروم أو أو تطبيق جوجل للبحث.

كما يمكن أن تعرف نسبة الشحن من خلال مساعد جوجل، وذلك عن طريق إتباع الأوامر الصوتية، ويمكن استعمال ذلك الأمر من خلال مكبرات الصوت التي تقوم بدعم مساعد جوجل الصوتي أو أجهزة العرض الذكية، وذلك من خلال السؤال عن نسبة بطارية الهاتف.

وهناك أيضا إيجاد الهاتف، عن طريق توجيه الأمر بشكل مباشر إلى مساعد جوجل عن طريق النطق بعبارة “WHERE IS MY PHINE”، عندها سيتم عرض مكان الهاتف بشكل مباشر، ويمكن الاستفادة من كساعد جوجل الصوتي في تحويل الهاتف إلى الوضع الصامت بمجرد النطق بعبارة “Silence My phone”، من خلال الهاتف أو مكبر صوت يكون موصلا بمساعد جوجل الذكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.