حجب عدد علامات عدم الإعجاب على يوتيوب

Yaman
اخبار التقنية
Yaman14 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 14 نوفمبر 2021 - 1:50 مساءً
حجب عدد علامات عدم الإعجاب على يوتيوب

أعلن موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، أنه قرر أن يحجب عدد علامات عدم الإعجاب عن مقاطع الفيديو، من أجل حماية صانعي المحتوى من أي إزعاج أو هجمات موجهة محتملة، كما أن المستخدمين سيظلوا قادرين على الضغط على مفتاح “لم يعجبني هذا المقطع”.

وسيظل صانعو المحتوى قادرين على أن يروا رؤية عدد نقرات عدم الإعجاب في المساحة الخاصة بهم “يوتيوب ستوديو” ويمكنهم أن يطلعوا على بيانات مختلفة ترتبط بقناتهم، وذكرت المنصة خلال بيانها، أنها أرادت من خلال هذا الإجراء إرساء بيئة تقوم على الاحترام وعدم الإقصاء تسمح لصانعي المحتوى أن يحققوا النجاح وأن يعبروا عن أنفسهم بكل أمان.

ولفتت إلى أن هذا الإجراء الجديد يعد جزءً من تدابير كثيرة سوف تتخذها من أجل دعم حماية صانعي المحتوى من أي مضايقة، حيث قامت بإجراء اختبار في مطلع 2021، شمل بعض صناع المحتوى من أجل معرفة ما إذا كان هذا القرار يحد من التفاعلات السلبية، وبالفعل جرى التوصل إلى أن هذه النظرية حقيقية وبخاصة لدى المبتدئين وصغار صغار صنّاع المحتوى، ومنذ شهر مايو، بات في إمكان مستعملي فيسبوك وموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهر “انستجرام” حجب عدد علامات الإعجاب على منشوراتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.