“إيقاف كلمات السر” .. كيف تستخدم ويندوز 11 بشكل أفضل؟

Yaman
اخبار التقنية
Yaman16 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 7:58 مساءً
“إيقاف كلمات السر” .. كيف تستخدم ويندوز 11 بشكل أفضل؟

جرى إطلاق نظام ويندوز 11 منذ 30 يومًا، وأصبح آلاف المستخدمين حول العالم يستخدمونه، وبخاصة أنه يقدم خدمات أفضل من ويندوز 10، لكن هناك أكثر من حيلة يمكنها استخدامها لجعل هذا النظام الجديد أفضل وأسرع، فمثلا يمكننا استخدام حيلة إيقاف كلمات السر، من خلال استخدام تقنية Windows Hello التي تساعدك على تسجيل الدخول باستعمال البيانات الحيوية.

ويكون هذا الأمر من خلال فتح الجهاز غن طريق بصمة الإصبع أو الوجه، بالذهاب التوجه إلى قائمة الإعدادات التي تخص نسخة الويندوز، ثم الحسابات واختيارات تسجيل الدخول، وتفعيل اختيار تسجيل الدخول عن طريق اختيارات Hello دون كلمة السر، كما يمكن استخدام الهاتف مع جهاز الكمبيوتر من خلال تطبيق مرافق الهاتف، إذ يستخدم الهاتف دون إمساكه.
هذه الخاصة تعني قراءة الرسائل والرد عليها وفتح تطبيقات الهاتف بشكل مباشر عن طريق ويندوز 11، بالإضافة إلى الرد على المكالمات وإجرائها بكل بساطة عبر الكمبيوتر إذ يمكن تفعيل تلك الخاصية عن طريق توصيل الهاتف مع تطبيق مرافق الهاتف، ونتيجةً لذلك يمكن توصيل الهاتف هاتفك مع جهاز الحاسوب عن طريق اتصال البلوتوث فقط، ولكن يجب أن يكون الهاتف ANDROID.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.