بشاشات Micro OLED هواوي تطلق نظارات Vision Glass الذكية

soma
اخبار التقنية
soma12 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2022 - 6:22 مساءً
بشاشات Micro OLED هواوي تطلق نظارات Vision Glass الذكية

نظارات Vision Glass الذكية  بعد إلقاء تلميحات حول نظاراتها الذكية التالية، Huawei Vision Glass، قامت الشركة أخيرًا بعرضها بالكامل.

نظارات Vision Glass الذكية

يبدو أن Vision Glass تستخدم شاشات Micro OLED لإنشاء لوحات افتراضية كبيرة يمكن استخدامها للعمل أو مشاهدة الأفلام. في أبسط أشكالها، تعمل Vision Glass بطريقة مماثلة لتلك الخاصة ب Nreal Air AR، والتي قدمتها Nreal في وقت سابق من هذا العام في مجموعة متنوعة من الأسواق.

على الرغم من ذلك، لم تكشف Huawei عما إذا كانت تخطط لبيع Vision Glass في مناطق أخرى غير سوقها المحلي أم لا. في السياق الطبيعي للأحداث، غالبًا ما تنتظر Huawei بضعة أشهر قبل طرح سلع جديدة في مناطق أخرى غير الصين. نتيجة لذلك، قد لا يتم الإصدار العالمي من Huawei Vision Glass حتى منتصف عام 2023.

يمكن رؤية المواصفات الخاصة بكل شاشة على صفحة النظارات، وهي تشمل قياسًا يبلغ 0.49 بوصة، ودقة 1920 × 1080 بكسل، ومعدل تحديث 60 هرتز. تبلغ سطوع الشاشة 480 شمعة، وهي تغطي 90٪ من مساحة اللون المحددة بواسطة DCI- P3.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع Vision Glass بمجال رؤية يبلغ 41 درجة، ومسافة حدقة العين تبلغ 53 PPD، ومسافة بين الحدقتين تبلغ 63.5 مم (4 مم)، والتي يمكن أن تنتج معًا إسقاطًا يصل طوله إلى 120 بوصة.

عندما يتم طرحه للبيع في 26 ديسمبر، سيتم تسعير Huawei Vision بسعر 2899 يوان صيني، أي ما يقرب من 417 دولارًا، وسيتم تقديمه فقط بلون أسود لامع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.