تعاون بين تيك توك تتعاون وديزني لتحويل النص إلى كلام

Yaman
اخبار التقنية
Yaman16 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 8:14 مساءً
تعاون بين تيك توك تتعاون وديزني لتحويل النص إلى كلام

ستضيف شركة ديزني الأصوات الرسمية لشخصياتها على Star Wars و Marvel و Disney Animation إلى خاصية تحويل النص إلى كلام، وذلك بالتعاون مع منصة الفيديوهات الصينية الشهيرة “تيك توك”، وهو ما سيتيح قراءة التعليقات من قبل شخصيات عالم ديزني من Guardians of the Galaxy.

ومن المقرر أن يشهد التطبيق طرح أصوات الشخصيات الجديدة، كزجء من يوم ديزني بلاس، الذي جرى إنشاؤه لأغراض ترويجية بمناسبة مرور سنتين على إطلاق الخدمة، كما يمكن استعمال الصوت بشكل يشبه أصوات تحويل النص إلى كلام العادية على المنصة، وبعدما نسجل مقطع فيديو، يمكننا الضغط على مفتاح النص على الشاشة ونكتب ما نريد أن نقرأه ميزة تحويل النص إلى كلام.

ثم ننقر على مفتاح تحويل النص إلى كلام لكي نحدد صوت، وبدلاً من رؤية الإعدادات المسبقة المعتادة التي تقوم المنصة بتقديمها في العادة فإننا نسمع أصوات ديزني الجديدة، مع العلم أن شركة ديزني لديها 5 إعدادات متنوعة، بناءً على دعوى قضائية بخصوص الصوت الأصلي لتحويل النص إلى كلام خلال هذا العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.