فريدة تنتقم من داليدا وتحرق منزلها بالحلقة ال18 في مسلسل “حكايتي”

wafaa
2019-05-25T04:10:02+03:00
اخبار فنية
wafaa24 مايو 2019آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 4:10 صباحًا
فريدة تنتقم من داليدا وتحرق منزلها بالحلقة ال18 في مسلسل “حكايتي”

بدأت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “حكايتي” للنجمة ياسمين صبري باجتماع نهال عنبر “والدة علي” مع فريدة عسل “وفاء عامر” للاتفاق على التخلص من داليدا “ياسمين صبري”.

وحذرت نهال عنبر فريدة أنه بمجرد تنفيذ خطتهم والتخلص م داليدا لا تذكر اسمها حتى لا يعرف ابنها علي “أحمد صلاح حسني” الذي يحب داليدا ويكره والدته.

كما ظهر أدهم “أحمد حاتم” الذي يخطط ويدبر للتخلص من داليدا وعلي للانتقام منه خلال الحلقة وقابله علي وحذره من محاولة الاقتراب من داليدا وقال له أن يترك الإسكندرية ويعود لبلده.

قامت فريدة بمقابلة نسرين “هنادي مهنا” صديقة داليدا وأرسلت لها رسالة وقالت “ابعدي عن طريقي لأني هنتقم منك وافعصك تحت رجلي”.

وبالفعل بدأت فريدة بالانتقام من داليدا وأرسلت لها رجال مجهولين وقاموا بحرق منزل داليدا وجاء علي لإنقاذها، وانتهت الحلقة على هذا المشهد.

فريق عمل مسلسل “حكايتي”

مسلسل “حكايتي” من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، إسلام جمال، جمال عبد الناصر، أحمد بدير، نهال عنبر، وفاء عامر، هنادي مهنا، إدوارد، أحمد جمال سعيد، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.