بتكوين قد تصل إلى 200 ألف دولار دولار بنهاية 2021

Yaman
اقتصاد وتجارة
Yaman7 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 7 نوفمبر 2021 - 3:15 مساءً
بتكوين قد تصل إلى 200 ألف دولار دولار بنهاية 2021

ما تزال العملة الرقمية الأشهر في العالم قيد مستويات 63 ألف دولار، رغم زيادة مدفوعات الرواتب في أمريكا من خلالها، بالإضافة إلى قبول سلفادور التعامل بها، حيث يراهن عدد كبير من المحللين والمضاربين على أن تبلغ قيمتها بنهاية 2021 نحو 200 ألف دولار، وذكر جي بي مورجان، أن قيمة العملة قد تبلغ 146 ألف دولار على المدى البعيد، إذا استطاعت أن تتجنب التداعيات السلبية للتقلبات السعرية الخاصة بها.

وذكرت جين كاستور، عمدة تامبا باي بولاية فلوريدا، أنها ستقبل الحصول على راتبها بالبيتكوين، وذلك في أول أمس الجمعة، وستسهل منصة سيلسيوس نتورك مدفوعات بيتكوين الخاصة بها، كما ذكر أنتوني بومبليانو احد أشد مؤيدي التعامل بهذه العملة، إلى أن أكثر من مسؤول أمريكي سيحصل على راتبه من خلال هذه العملة.

وتأثر كاستور بفرانسيس سواريز من ميامي، أول عمدة يحصل على جزء بالبيتكوين، وانتهج عمدة مدينة نيويورك إريك آدامز هذا النهج، بإعلان قبوله أول 3 رواتب له بالعملة الافتراضية الأوسع انتشارًا في العالم، مشددًا على أن نيويورك ستكون مركز صناعة العملات الرقمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.