رغم الهبوط في عالم تشفير .. هذه العملاء استطاعت الافلات

Yaman
اقتصاد وتجارة
Yaman10 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 10 نوفمبر 2021 - 4:41 مساءً
رغم الهبوط في عالم تشفير .. هذه العملاء استطاعت الافلات

ضربت عمليات جني أرباح خاطفة سوق العملات المشفرة، في الساعات القليلة المنقضية خلال تعاملات اليوم، رغم موجة الارتفاعات الكبيرة، لكن بعض العملات تجاهلت الانخفاضات والخسائر، واستمرت في تسجيل مكاسبها غير مبالية بالتصحيح النسبي التي أصبحت تسيطر على أداء السوق، وتخطت القيمة السوقية للعملات الرقمية أمس، الثلاثاء، حاجز الـ 3 تريليون دولار.

بينما زادت قيمة عملة بيتكوين والإيثريوم وسولانا إلى أعلى المستويات، فمثلا فقد زادت قيمة عملة كاردانو بنحو 2% وصولا إلى مستويات 2.25 دولار أما مكاسبها خلال أسبوع فقد بلغت 9%، أما كاردانوا فقد حلت في المركز الرابع، على مستوى القيمة السوقية، بنحو 75 مليار دولار وزادت بنسبة 1% في أخر شهر.

وتتألق عملة أفالانش بزيادة قدرت بنحو 4% وصولا إلى 93.3 دولار، وسجلت ارتفاعات خلال 7 أيام بنسبة 30%، لتحتل المركز الثالث عشر بين العملات على مستوى القيمة السوقية بـ21 مليار دولار، كما ارتفعت بنسبة 61% في أخر شهر حيث يجرى تداولها عند أعلى مستوى، أما لايتكوين فقد استمرت في الزيادة، إذ ارتفعت قيمتها بنحو 11% وبلغت مستويات 270 دولار بزيادات أسبوعية نسبتها 31%.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.