كيف تحصل على مدعة مسطحة خالية من الدهون؟

Yaman
اخبار الصحة
Yaman9 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 - 9:01 مساءً
كيف تحصل على مدعة مسطحة خالية من الدهون؟

عندما يكون الأمر متعلقا بتجديد العادات الغذائية، فإن التخسيس يصبح لغزا كبيرًا، لا يستطيع الكثير من الناس حله، لكن عدد من أخصائيي التغذية قدموا مجموعة من النصائح لخسارة الوزن، وفقا لما ذكره موقع “Eat This Not That”، المتخصص في الأخبار الطبية، ومن أهم طرق خسارة الوزن تناول الطعام بمعدلات أبطأ حيث تساعد تلك الطريقة على تقليل الغازات والانتفاخات.

ويعتبر شرب كميات كبيرة من الماء، من أهم الوصفات السحرية المتبعة لإنقاص الوزن والحفاظ على المظهر الخارجي للجسم، حيث يجب أن يحصل الجسم على كميات كبيرة من المياه يوميًا، حيث اقترحت أخصائية التغذية سامانثا ماكني شرب الماء بنحو نصف وزن الجسم يوميا بالأونصات، مفسرةً ذلك بأن هذا الأمر يرطب ويزيل السموم ويقوم بتعزيز الطاقة.

وشدد الخبراء، على أهمية الحصول على البروتين، لأنه يسهل من مهمة خسارة الوزن والكرش من خلال استبدال الأطعمة الأقل صحية في النظام الغذائي، وهناك أيضًا تناول الخضار، حيث ذكرت ماكيني بأن هذا الأمر يؤدي إلى بروز عضلات البطن، إذ ينصل بتناول 5 إلى 7 أكواب خضراوات غير نشوية بشكل يومي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.