بنتلي مع محرّك الـ 12 أسطوانة الأقوي في فئته

soma
اخبار منوعة
soma22 فبراير 2023آخر تحديث : الأربعاء 22 فبراير 2023 - 7:30 مساءً
بنتلي مع محرّك الـ 12 أسطوانة الأقوي في فئته

بنتلي مع محرّك الـ 12 أسطوانة أعلنت بنتلي، اليوم الأربعاء، توقف إنتاج محرك البنزين 12 أسطوانة في أبريل 2024. بحلول ذلك الوقت، كانت الشركة قد صنعت يَدَوِيًّا أكثر من 100000 محرك W12 في “مصنع الأحلام” في كرو بإنجلترا. يأتي هذا القرار في إطار تسريع (بنتلي) لخطواتها نحو مستقبل مستدام استنادًا إلى إستراتيجيتها Beyond100. حيث ستصبح المجموعة الكاملة من موديلات الشركة كهربائية بالكامل بداية في العقد المقبل. مما يساهم في معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من السيارة. أسطول 0 غ/ كم.

بنتلي مع محرّك الـ 12 أسطوانة

وذكرت (بنتلي) في بيان لها أن هذه الرحلة اللامعة قد بدأت بالفعل مع طرح طرازي Bentayga و Flying Spur الهجين اللذين تجاوزا توقعاتهما من حيث الطلب. في الوقت نفسه، سيتم إيقاف المحرك الذي ظهر لأول مرة في سيارة كونتيننتال جي تي الرائدة. في فئته والذي يعمل على تشغيل سيارات بنتلي مجازيًا وَحَرْفِيًّا على مدار العشرين عامًا الماضية.

صرحت الشركة أيضًا أنها لن تتخلى عن محرك W12 دون اتخاذ إجراء حاسم. تم تطوير أقوى إصدار من محرك W12 مؤخرًا. “يمكننا الآن أن نكون على يقين من أن هذه النسخة المثالية من المحرك القوي. والتي ستصنعها Mulliner يَدَوِيًّا ل 18 سيارة فقط من بنتلي باتور ، ستولد 750 حصانًا و 1000 نيوتن متر من عزم الدوران.”

قال (أدريان هولمارك )، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة (بنتلي): “إن رحلتنا المتقدمة نحو النقل الفاخر المستدام تعني إجراء تغييرات في جوانب مختلفة من بنتلي موتورز”. وعندما قدمنا محرك W12 لأول مرة في عام 2003. علمنا أن لدينا محركًا قَوِيًّا من شأنه أن يدفع سياراتنا وعلامتنا التجارية إلى الأمام بسرعة فائقة. تم تصنيع أكثر من 100000 محرك W12 في ما يقرب من 20 عامًا. ولكن حان الوقت للتوقف عن استخدام مجموعة نقل الحركة اللامعة هذه بينما نخطو خطوات كبيرة نحو النقل الكهربائي- ولكن ليس من دون ترك أفضل بصمة وداع ممكنة، مع أقوى إصدار. إنها بلا شك نتيجة هذا المحرك المتميز.

في هذا الصدد، ذكرت الشركة أن المحرك المحدث أثبت أنه موثوق به أكثر من أي وقت مضى، لذلك سيتم تجهيزه بسيارة Bentley road التي تم تصنيعها على الإطلاق.على الرغم من بيع جميع سيارات باتورس الآن.  ولا يزال بإمكان العملاء طلب عدد محدود من إصدار محرك W12 بقوة 659 حصانًا. والمتوفر في طرازات Speed من كونتيننتال جي تي، وبنتايجا، وفلاينج سبير، بالإضافة إلى كونتيننتال جي تي مولينير وفلاينج سبير مولينير .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.