مصادفة تجمع رونالدو مع زميل قديم في مباراة أمس

soma
اخبار رياضية
soma18 فبراير 2023آخر تحديث : السبت 18 فبراير 2023 - 7:55 مساءً
مصادفة تجمع رونالدو مع زميل قديم في مباراة أمس

مصادفة تجمع رونالدو مع زميل قديم كان الغرض من Al- Desque Qadir ‘s لملعب Marsoul Park هو تسهيل لم الشمل بين كريستيانو رونالدو البرتغالي وأحد زملائه القدامى من ريال مدريد. استقبل النصر، الجمعة، ضمن منافسات الجولة ال17 من دوري روشان للمحترفين السعودي، التعاون ضيفا عليه. ويتنافس النصر في دوري روشان للمحترفين السعودي.

مصادفة تجمع رونالدو مع زميل قديم

نجح رونالدو في تحقيق هدفي الفوز لزملائه في الفريق عبد الرحمن غريب وعبدالله مادو، فيما أكد الإسباني الفارو ميدران أن الهدف الوحيد من التعاون، أدى إلى انتصار العالم بنتيجة 2-1، وهو ما سمحت لهم بالحفاظ على مصلحتهم.ونتيجة لهذا الفوز، عاد النصر إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي. لقد جمعوا 40 نقطة، مما يجعلهم يتقدمون على الاتحاد والشباب من حيث فارق الأهداف.

والمفارقة أن ميدران التقى بالفعل برونالدو في بداية مسيرته الاحترافية، حيث لاحظ الأخير ظهوره الأول بقميص ريال مدريد قبل أكثر من 8 سنوات. حدث هذا الاجتماع عندما كان رونالدو في بداية مسيرته.

ظهر اللاعب الشاب السابق في ريال مدريد لأول مرة مع الفريق الأول في 18 أكتوبر 2014، في مباراة ضد ليفانتي. دخل كبديل بدلاً من لوكا مودريتش ولعب إلى جانب كريستيانو رونالدو لأكثر من عشر دقائق خلال المباراة.

بعد ذلك، لم يتمكن ميدران من إثبات نفسه كعضو منتظم في الفريق الأول وكان عليه الاكتفاء باللعب في مباراتين فقط وإحراز هدف واحد في دوري أبطال أوروبا في 9 ديسمبر 2014 ضد فريق لوجوريتس البلغاري.

تم تأجير Medran بعد ذلك إلى Getafe of Spain قبل بيعها من قبل Royal Club of Valencia. بعد بيعه، أعاره نادي فالنسيا الملكي مرتين إلى ديبورتيفو ألافيس ورايو فاليكانو قبل إقالته نهائيًا والسماح له بالانضمام إلى فريق شيكاغو فاير بالولايات المتحدة. وبعد ذلك، في ديسمبر من عام 2021، انضم مدران إلى التعاون، حيث سرعان ما أثبت نفسه كعضو رئيسي في قائمة الفريق.

تملي مسار الأحداث أن ينتقل رونالدو من كونه زميلًا في الفريق إلى منافس للاعب خط الوسط الإسباني، حتى أن اللاعب الأخير أخذ على عاتقه مراقبة رونالدو وبذل قصارى جهده لإحباط محاولاته للحصول على الكرة أثناء كانت اللعبة قيد التقدم. لكن هذا لم يمنع الهداف التاريخي لكرة القدم من قيادة النصر بعد أن سجل أهداف فريقه وتأكد مدران من أن التعاون سجل الهدف. كما حرص مدران على فوز النصر بالمباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.