ميزة “المجتمعات” ستغير شكل الدردشة

Yaman
2021-11-08T13:30:42+03:00
اخبار منوعة
Yaman7 نوفمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 8 نوفمبر 2021 - 1:30 مساءً
ميزة “المجتمعات” ستغير شكل الدردشة

اكتشف مطورو XDA منذ أسابيع، بعض المراجع بشان تحديثات تطبيق التراسل الشهير “واتساب” التي تتمثل في “المجتمعات”، وستطرح في التحديث المستقبلي، إذ سيكون في مقدور المستخدمين إنشاء دردشة، تكون مشابهة للدردشة الجماعية في الوقت الراهن، وفقا لما جاء في على صفحات موقع “wabetainfo”.

وفي التحديث الجديد سيتم تخطيط كامل لأيقونة المجتمع عن الشكل الدائري للدردشة، حيث ستبدو أيقونات المجتمع مربعة بها حواف دائرية لكي تميز المجتمع عن الدردشة الجماعية، إذ مكّن التطبيق ذلك التنسيق بشكل خاطئ، وأزال فورا كل الصور المصغرة الخاصة بالملف واكتشف أكثر من مستخدم هذا التخطيط بالإبلاغ عنه في تغريدة “واتساب بيتا” لتحديث Android 2.21.21.7.

مسؤولو المجتمعات الخاصة بتحديثات واتساب سيتمكنون من إرسائل رسائل في الدردشة الجماعية، بالإضافة إلى قدرتهم على تجميع بعض المجموعات التي تتعلق بالمجتمع، مثل اعتبار دورة الشهادة كمجتمع، وكل فصولها التعليمية عبارة عن مجموعات جرى إدراجها في ذلك المجتمع، وكذلك يمكن اعتبار سيرفر «Discord» الرسمي لـ «WBI» مجتمعًا، بينما تكون قنواته عبارة عن مجموعات من المجتمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.