أمريكية تسرق من زوجها 600 ألف دولار بعد إقناعه بأنه مصاب بألزهايمر

Yaman
اخبار منوعة
Yaman9 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 - 6:50 مساءً
أمريكية تسرق من زوجها 600 ألف دولار بعد إقناعه بأنه مصاب بألزهايمر

ألقت السلطات الأمريكية، القبض على امرأة أمريكية، بتهمة سرقة ما يزيد عن 600 ألف دولار من الحساب البنكي لزوجها لأكثر من 20 سنة، بعدما أوهمته انه مصاب بمرض ألزهايمر، إذ ذكر موقع أوديتي سنترال أن المبالغ المالية المسروقة عبارة عن شيكات معاشات تقاعدية ومدفوعات تعويضية.

ابنة الضحية كانت بطلة الواقعة، عندما كشفت تفاصيلها، فقد وجدت بعض الأوراق المتعلقة ببطاقات الائتمان لم يكن والدها على علم بها، وهو ما دفعها إلى إخطار قوات الشرطة، لأنها كانت تظن أن زوجة أبيها استطاعت أن تسيطر على أموال والدها، وخافت من أن تحرمهم منها، وهو ما أقر به الزوج لأنها قامت باقناعه بأنه مصاب بمرض ألزهايمر.

وذكر جريجوري بورير المحقق المسؤول عن القضية، أن الجانية عندما كانت ترغب في الحصول على النقود، كانت تقول لزوجها، إنه آخر مرة رغب في الدخول للبنك لإجراء تحويل بنكي، فعل تصرفًا غريبًا بسبب مرض ألزهايمر، ما أدى إلى عدم دخوله لكي يتجنب الإحراج، رغم أنه لم يقم بزيارة أي متخصص، وهو ما سهّل مهمة الزوجة في الاستيلاء على أموال زوجها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.