فيسبوك وماسنجر وإنستجرام تعاني من عطل مفاجئ

Yaman
اخبار منوعة
Yaman11 نوفمبر 2021آخر تحديث : الخميس 11 نوفمبر 2021 - 2:20 مساءً
فيسبوك وماسنجر وإنستجرام تعاني من عطل مفاجئ

تعرضت 3 تطبيقات من شركة ميتا لعطل مفاجئ، حيث يواجه مستعملو أكثر من مشكلة تتعلق بتسجيل الدخول وتعطل أكثر من خدمة، ووفقا لما ذكره موقع down detector، فإن تطبيقات فيسبوك وماسنجر وإنستجرام عانت من كثرة الشكاوى من قبل مستعمليها، بواقع 57% أعطال لفيسبوك على مدار ساعات أمس الأربعاء.

في نفس الإطار عانى تطبيق التراسل “ماسنجر” من أكثر مشكلة على مستوى التطبيق؛ إذ قدرت نسبة الأعطال التي جرى الإبلاغ عنها في التطبيق 42%، مقابل 39% لإرسال الرسائل ومشكلة الاتصال بالسيرفر 19%، أما موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” بنسبة 58%، وفي مشكلة الاتصال بالسيرفر 24%، و18% في الموقع.

وتصدرت الولايات المتحدة الأمريكية قائمة الشكاوى بأعطال فيس بوك وماسنجر وانستجرام إذ اشتكى عدد كبير من عدم وصولهم إليها، وهو ما يذكر العالم بالعطل المفاجئ الذي ضرب التطبيقات الثلاثة في مطلع نوفمبر، ما جعل مليارات المستخدمين حول العالم يعانون من عدم وجود خدمة لساعات طويلة، حيث بدأت التطبيقات في مواجهة مشكلات وصول المستخدمين لحساباتهم، قبل أن يتم حل الأزمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.