بهدفين صاعقة الأخضر يهزم الأرجنتين بهدفين مقابل هدف مونديال قطر 2022

soma
اخبار رياضية
soma22 نوفمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 - 4:25 مساءً
بهدفين صاعقة الأخضر يهزم الأرجنتين بهدفين مقابل هدف مونديال قطر 2022

الأخضر يهزم الأرجنتين كان ولي العهد واثقا من أن حديثه أمام لاعبي المنتخب السعودي قبل مغادرتهم للمنافسة في مونديال 2022 سيكون له أثر كبير على قلوبهم ويطمئنهم ويستمتع بفنونهم ويحقق هدفهم ويحلّق في سماء المجد. وجني ثواب الجهد بالصمود. وقوة يمكن أن يضاهيها “طويق” وحده.

الأخضر يهزم الأرجنتين

مجموعة المونديال مليئة بالتحديات، ولا يتوقع أن يقدم الفريق أداءً جيدًا، لكن الدعوات معهم، والجميع يتابع على أقدامهم، وإن شاء الله   التالي أفضل. وحث ولي العهد اللاعبين على الاستمتاع بالمباريات الثلاث وخوض مباريات المجموعة دون ضغوط نفسية قد تؤثر على أدائهم الطبيعي.

أذهل المنتخب السعودي الأرجنتين في مباراته الافتتاحية لكأس العالم 2022 برصيد هدفين لواحد، ونتيجة لذلك حصل على أول ثلاث نقاط له في المجموعة وتولى الصدارة مؤقتًا.

وفي الدقيقة العاشرة، سدد أسطورة المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة جزاء على يمين الحارس محمد العويس، وظلت النتيجة على هذا النحو حتى نهاية الشوط الأول.

وجاء الهدف الأول للمنتخب السعودي من لاعبين وقعهم صالح الشهري بعد ثلاث دقائق من الشوط الثاني (دقيقة 48)، وأضاف سالم الدوسري إلى النتيجة في الدقيقة 53 بهدف جميل باستخدام قذيفة من قدمه اليمنى. إن حارس المرمى الأرجنتيني لم يتمكن من إيقافه.

مع فشل محاولات راقصي “التانغو” لحساب العديد من الأهداف بعد أن سقطوا في مصيدة التسلل، أظهرت المواجهة التاريخية تطبيقًا واسعًا من قبل لاعبي المنتخب السعودي لخط التسلل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.