من سيفوز بكأس العالم؟ الدون يجيب

soma
اخبار رياضية
soma12 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2022 - 6:53 مساءً
من سيفوز بكأس العالم؟ الدون يجيب

من سيفوز بكأس العالم تم حل الجدل حول جنسية الفريق الذي سيحصل على كأس العالم 2022 في قطر أخيرًا عندما أعلن رونالدو، نجم البرازيل السابق، اعتزاله.

من سيفوز بكأس العالم

وفي هذا الصدد، أدلى هداف ريال مدريد السابق بالبيان التالي: “كنت أتوقع قبل المونديال أن تكون المباراة النهائية بين فرنسا والبرازيل”.

وتابع قائلاً: “لقد خرج السيليكو من المنافسة، لكن من ناحية أخرى، يثبت المنتخب الفرنسي في كل مباراة أنه أحد المتنافسين الأوائل للفوز بكأس العالم”.

وتابع قائلاً: “أعتقد أن الديوك هي احتمالية بارزة للفوز بلقب بطل المونديال، خاصة وأن لديهم فريقًا رائعًا من حيث الدفاع والهجوم”.

وتابع رونالدو بالقول: “المنتخب الفرنسي لديه ورقة رابحة يمثلها المهاجم كيليان مبابي الذي أظهر مواهب بدنية وفنية رائعة.

“كما قال رونالدو إن “المنتخب الفرنسي لديه ورقة رابحة يمثلها المهاجم كيليان مبابي “. لقد كان أحد أكثر اللاعبين إثارة للإعجاب خلال كأس العالم.

وأعتقد أنه يستحق الفوز بلقب أفضل لاعب. يتمتع اللاعب الأخير بقدرات بدنية وقدرات تسجيل أهداف رائعة، بالإضافة إلى سرعته المذهلة. يجعلني أفكر في نفسي في بعض الأحيان.

على الرغم من الاعتقاد بأن السباق للفوز بلقب كأس العالم سيكون ضيقًا، إلا أن حقيقة فوز المنتخب الفرنسي بلقب البطولة خلال النسخة الأخيرة التي أقيمت في روسيا يمنحهم ميزة كبيرة على الفرق الأخرى.

من المهم أن نلاحظ حقيقة أن مباراتي نصف نهائي كأس العالم ستُلعبان وفقًا للجدول الزمني التالي:

الساعة 19:00 (بتوقيت جرينتش) يوم الثلاثاء 13 ديسمبر: الأرجنتين ضد كرواتيا

الأربعاء 14 ديسمبر، الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش/ بالتوقيت المحلي: المغرب ضد فرنسا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.