زوجة حكيمي تكشف من تشجع في المونديال

soma
اخبار رياضية
soma6 ديسمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 - 7:56 مساءً
زوجة حكيمي تكشف من تشجع في المونديال

زوجة حكيمي تكشف من تشجع وأثناء مباراة إسبانيا والمغرب في دور ال16 لكأس العالم التي أقيمت يوم الثلاثاء، زعمت الإسبانية هبة أبوك، المتزوجة من المغربي أشرف حكيمي، أنها ستخرج منتصرة في كلتا الحالتين.

وفي الدور المقبل من ربع نهائي المونديال، سيتنافس حكيمي وبقية زملائه ضد المنتخب الإسباني الذي سيشمل الفائز في مباراة البرتغال وسويسرا.

زوجة حكيمي تكشف من تشجع

ونُقل عن أبو أبوك قوله في كلمات أعطيت ل “ماركا”: “أنا سعيد حقًا بأن المغرب تولى هذا الدور”. أنوي الذهاب إلى الملعب لمشاهدة المباراة هناك. إن البيئة التي يخلقها المشجعون المغاربة، فضلاً عن الجو الذي خلقه المشجعون الإسبان، رائعة للغاية.

ومضت لتقول إنه على الرغم من أنني لم أتمكن من التعرف على أشرف قبل أسبوع، إلا أنه أصبح الآن مرئيًا بوضوح، وآمل أن تسير الأمور على ما يرام بالنسبة له.

وتابعت قائلة إنه على الرغم من أنني سأشجع المغرب ضد إسبانيا لأن زوجي يلعب لهذا الفريق، إلا أنني سأكون سعيدة بغض النظر عن نتيجة المباراة.

سأكون سعيدًا بفوز إسبانيا لأنها بلدي وأشعر بارتباط بها لأنني ولدت وترعرعت في مدريد وأنا من محبي ريال مدريد. سأكون سعيداً بفوز المغرب لأن زوجي يلعب لهذا الفريق.

على الرغم من أن عابوك نفسها من الجنسية الإسبانية، إلا أن عائلتها من تونس وليبيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.