ريفربليت يسعى لضم دياز واللاعب يطلب فسخ تعاقده مع الأهلي

wafaa
اخبار رياضية
wafaa25 مايو 2019آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 6:00 مساءً
ريفربليت يسعى لضم دياز واللاعب يطلب فسخ تعاقده مع الأهلي

المحترف التشيلسي الدولي باولو دياز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخطط للرحيل عن الراقي والانضمان إلى العملاق الأرجنتيني نادي ريفربليت، بعد ان قام الأخير بإرسال عرض رسمي ومغري للاعب.

أكدت الصحافة الأرجنتينية أن ريفربليت قد أنهى كل تفاصيل الصفقة مع اللاعب، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي، ومن البديهي أنه بانتقال اللاعب لريربليت سيتم تعزيز خط الدفاع بشكل قوي لدخول مسابقات الموسم الكروي المقبل.

صحيفة “TNT” أكدت أن اللاعب باولو دياز سيكون في الأرجنتيني خلال أيام قليلة حتى يوقع العقود وينهي الصفقة، كما أشارت أن إدارة النادي سوف تقوم بمجهود كبير لنجاح وإتمام الصفقة والحصول على خدمات اللاعب.

باولو دياز يحاول إقناع الأهلي للعودة للدوري الأرجنتيني

أما الصحيفة التشيلسية “AS” أن النادي الأهلي استقبل عرض جديد للاعب باولو دياز، كما اشارت أن اللاعب يحاول إقناع إدارة الراقي في الموافقة على عرض لريفربليت حتى يعود للدوري الأرجنتيني.

أكد رودولفو أونوفريو رئيس نادي لريفربليت أن الإدارة تبذل مجهود كبير لضم باولو دياز، وأشار أن إدارة النادي الأهلي كانت ترفض من الأساس الجلوس على طاولة المفاوضات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.