هجوم شديد على ماجد المصري بسبب عنصريته

wafaa
اخبار فنية
wafaa24 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 1:35 مساءً
هجوم شديد على ماجد المصري بسبب عنصريته

تعرض النجم ماجد المصري لهجوم شديد بعد ظهوره مع الإعلامية بسمة وهبة في إحدى حلقات برنامج “شيخ الحارة” الذي يضاع عبر شاشة القاهرة والناس.

خلال الحلقة روى المصري قصة طريفة حدثت له من قبل زملائه، حيث قال له صديقة أن يأتي لمقابلة بنات معجبة به ووافق المصري على الطلب وبالفعل ذهب وعندما وصل وجد الفتيات أنهم أفارقة وكان رد فعله سيئ وعاملهم بسوء، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بانه عنصري.

اعتذار الجمهور للقارة الأفريقية

وجائت تعليقات الجمهور تتضمن الأسف والاعتذار للأفارقة، فقد قالت هبة رشاد بالاعتذار بالنيابة عن ماجد المصري، كما طالبت سارة باتخاذ الإجراءات القانونية ضده بسبب عنصريته، وقال محمد عادل نحن أسفين لقارة أفريقيا بأكملها، وقال معتز فرج لكم منا كل الاحترام والتقدير وإحنا أسفين هو إنسان عنصري، كما قال أحمد محمود كلنا أفريقين مش من أوروبا يعني واحنا أسفين.

في السياق الفني يشارك ماجد المصري في السباق الرمضاني الجاري بمسلسل “زلزال” للنجم محمد رمضان، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجي، بطولة حلا شيحا، منى عبد الغني، محمد سليمان، محمود حجازي، هنادي مهنا، لمياء بكر، حسام داغر، حنان سليمان، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.