رئيس الزمالك: مستمرون في دعم كارتيرون وسنشكو الأهلي ومعلق المباراة

Yaman
2021-11-06T16:12:35+03:00
اخبار رياضية
Yaman6 نوفمبر 2021آخر تحديث : السبت 6 نوفمبر 2021 - 4:12 مساءً
رئيس الزمالك: مستمرون في دعم كارتيرون وسنشكو الأهلي ومعلق المباراة

علق حسين لبيب رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك، على خسارة الفريق من غريمه الأهلي بخمسة اهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، بعدما كان متأخرا بخمسة اهداف مقابل هدف طوال أحداث المباراة، مؤكدًا أن اللجنة مستمرة في دعم الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأكد لبيب خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي، بأن الجهاز الفني واللاعبين يمكنهم أن يستعيدوا استعاده نغمة الانتصارات، رغم الخسارة الثقيلة التي مُني بها الفريق، مشددًا على أنه سيتقدم بشكوى عاجلة ضد معلق المباراة، بزعم أنه “متحيز للجهات المعنية” -يقصد المعلق الرياضي مدحت شلبي-، حيث بالغ في الاحتفال باهداف الفريق المنافس، وهو ما لا يقبله مشجعو الفارس الأبيض.

وناشد رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك، مسئولي شركتي تذكرتي المسؤولة عن تنظيم المباراة، فتح ما وصفه بـ”التجاوزات” التي صاحبت إقامة المباراة في إشارة إلى هتافات جماهير النادي الأهلي التي حضرت المباراة، مؤكدًا أنه -ممثلا عن اللجنة- سيتقدم بمذكرة عاجلة بشأن تجاوزات جمهور الفريق المنافس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.