موعد مباراه إنتر ميلان أمام بولونيا في الدوري الإيطالي

Mohamed
اخبار رياضية
Mohamed27 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2022 - 5:32 مساءً
موعد مباراه إنتر ميلان أمام بولونيا في الدوري الإيطالي

سنتحدث في هذا المقال عن موعد مباراه إنتر ميلان أمام بولونيا في الدوري الإيطاليس – يلعب فريق إنتر ميلان أمام نظيره بولونيا اليوم مساء الأربعاء في ملعب ريناتو دال آرا وهذه المباراة كانت مؤجلة من الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإيطالي خلال اجتماع يحاول به نيرزوري الفوز واختطاف تقدم جاره ميلانو.

ميعاد مباراة بولونيا Vs إنتر ميلانو

ستنطلق المباراة بين بولونيا ضد إنتر ميلان الساعة 8:15 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 7:15 بتوقيت الجزائر والمغرب والساعة 9:15 بتوقيت مكه المكرمه .

يتواجد إنتر ميلان في المركز الثاني بجدول الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة وهما نقطتان خلف القادة ميلان ، وهو ما يتقدم برصيد 74 نقطة ويريد الإنتر لخطف نقاط المباراة الثلاث باهظة الثمن ضد بولونيا للعودة إلى قمة الترتيب ومن ناحية أخرى فإن بولونيا ترتيبها الثالث عشر في جدول الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة.

بولونيا أمام إنتر ميلانو

تمكن فريق إنتر ميلانو من الفوز بجولته الأخيرة ضد روما مع نتيجة مهمة مع ثلاثة أهداف لتحقيق هدف وفي المقابل وقام فريق بولونيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع:

حراسة المرمى : هاندانوفيتش

الدفاع : سكرينيار – دي فراي – باتونز

خط الوسط : بيرسيتش – كالهانوغلو – بروزوفيتش – باريلا – دومفريس

الهجوم : لاوتارو – كوريا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.