امساكية رمضان 2023 افضل 5 تطبيقات ومواقع لمعرفة الامساكية الرمضانية 1444

Yaman
اخبار التقنية
Yaman27 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2022 - 10:02 مساءً
امساكية رمضان 2023 افضل 5 تطبيقات ومواقع لمعرفة الامساكية الرمضانية 1444

تنظيم اليوم في رمضان هو من أهم الأشياء التي يجب العمل عليها، ويمكن استخدام تطبيقات امساكية رمضان 2023 من أجل تحقيق هذا الغرض.

يجب تنظيم اليوم في رمضان ما بين العمل وكذلك الحياة الإجتماعية والعبادة التي يجب أن نكثر منها في هذا الشهر الفضيل، ويمكن الإستعانة ببعض التطبيقات التي تعمل على تنظيم اليوم والتركيز بشكل اكبر على العبادات في شهر رمضان

يعتبر من أفضل التطبيقات التي تنبه بأوقات الأذان وكذلك مواقيتت الصلاة كما أنها تعتبر امساكية كاملة لكل أيام شهر رمضان، وكذلك مواعيد الصوم والفطور والسحور، ويدعم التطبيق أصوات المؤذنين المتنوعة ويمكن جعل الهاتف على وضع الصامت أثناء أوقات الصلاة بشكل تلقائي.

تطبيق امساكية

تطبيق مناسب للغاية لامساكية رمضان، حيث أنه يحتوي على رزمانة كاملة، كما أنه يعمل على مساعدة الشخص على معرفة اتجاه القبلة وكذلك مواعيد الأذان، كما يسمح بالوصول إلى الإذاعات الإسلامية، وكذلك يحتوي على سبحة الكترونية.

تطبيق امساكية 2023 - البوابة نيوز

موقع مواقيت الصلاة

من التطبيقات الدقيقة التي تساعد على معرفة مواعيد الصلاة بناء على الموقع الجغراقي للشخص، وكذلك يحتوي على مصحف كامل لتسهيل ختم القرآن خلال الشهر الكريم وكذلك امساكية كاملة.

موقع مواقيت الصلاة - البوابة نيوز

Muslim pro

من اهم التطبيقات التي تخص المسلمين حيث انه يعتبر تطبيق شامل، من مواقيت الصلاة والقرآن والأذكار وكذلك المصحف كامل للقراءة، وكذلك امساكية لشهر رمضان والتذكير بالمواعيد الصلاة والتقويم الهجري وأسماء الله الحسنى، كما يحتوي على أهم الأماكن التي توفر الطعام الحلال في حالة كان الشخص مقيم في دولة أجنبية.

تطبيق مسلم برو - البوابة نيوز

تطبيق اذان: رمضان 2023

تطبيق مناسب يقسم الأوقات من مواعيد سحور وفطور وكذلك مواعيد الصلاة وعرض رزمانة الشهر بالتقويم الميلادي وكذلك الهجري كما أنه يعمل مجموعة رائعة من الأدعية ودعاء ليلة القدر كما أنه يغطي العديد من النقاط الأخرى التي تهم المسلم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.