من أجل تقديم محتوى ترفيهي هواوي تتعاون مع Viu

soma
اخبار التقنية
soma20 ديسمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 - 3:21 مساءً
من أجل تقديم محتوى ترفيهي هواوي تتعاون مع Viu

هواوي تتعاون مع Viu دخلت هواوي في شراكة مع Viu، منصة البث الرائدة في المنطقة، لتقديم محتوى متميز للمشاهدين في جميع أنحاء المنطقة.

من خلال هذا التعاون، سيتمكن مستخدمو Huawei من الاستمتاع بما يصل إلى 6 أشهر من اشتراك Viu Premium المجاني للمحتوى عند الطلب والبث المباشر بجودة HD استثنائية عند شراء أحد أحدث أجهزة Huawei، مثل HUAWEI Mate50 Pro.

هواوي تتعاون مع Viu

يهدف هذا العرض الترويجي المشترك إلى تحسين تجارب المشاهدة للمستخدمين من خلال توفير تجربة مستخدم غامرة وشخصية، كما يسلط الضوء على الفوائد التسويقية للنظام البيئي الذكي لهواوي من خلال التعاون مع إحدى منصات OTT الأكثر شهرة في المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، احتفالاً بالذكرى الرابعة للإطلاق الإقليمي لمتجر تطبيقات هواوي HUAWEI AppGallery، أضاءت هواوي برج خليفة في وسط مدينة دبي بعرض ضوئي مذهل. كما كرّم العرض الخفيف شركاء AppGallery الإقليميين، بما في ذلك منصة VIU، من خلال عرض شعارها احتفاءً بالنجاح المتبادل والتطور الذي ميز رحلتها وفتحت عالماً جديداً من الفرص المشتركة.

علاوة على ذلك، سيضيف تعاون Huawei و Viu توسعًا كبيرًا في إستراتيجيتهما التسويقية، حيث تجذب Viu جمهورًا أكبر، لتصل إلى قاعدة مستخدمين عالمية متميزة تضم أكثر من 730 مليون مستخدم. ستتمكن Viu من التواصل مع جمهورها بشكل أكثر فاعلية من خلال الاستفادة من إمكانات وأدوات Huawei الحصرية.

شركة Viu

قال نائب الرئيس للشراكات العالمية والتنمية البيئية في الشرق الأوسط وأفريقيا في Huawei Consumer Business مجموعة.

نحن على ثقة من أن هذا التعاون سيمكننا من تقديم عروض أفضل للمستخدمين الذين يبحثون بشكل متزايد عن خيارات جديدة ومرونة أكبر للمحتوى. ”

قال روهيت داسيلفا، كبير مسؤولي الأعمال في Viu:” نتوقع أن شراكتنا مع Huawei، بالإضافة إلى تسخير إمكانات وإمكانيات منصة Viu.

ستدعم أعمالنا بشكل كبير من خلال جذب جمهور أوسع عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “. والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا.

وفي الوقت الذي يتوسع فيه وجودنا في المنطقة بمقدار عشرة أضعاف على أساس يومي، فإن تسهيل الوصول.

بمثل هذه المجموعة المتنوعة من الأجهزة الفريدة من نوعها سيساهم في تعزيز رؤيتنا لتحسين تجارب عملائنا من خلال هذه الشراكات الرائدة.

وسيتمكن مستخدمو أجهزة Huawei الآن من الاستمتاع بأحدث وسائل الترفيه أينما ذهبوا، بما في ذلك أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية وأكثرها شهرة”.

Viu هي المنصة الرائدة في المنطقة لخدمات بث الفيديو OTT. في الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا، المنصة متاحة في البحرين ومصر والأردن والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وكذلك هونغ كونغ وسنغافورة وماليزيا وإندونيسيا والفلبين وتايلاند، وميانمار في آسيا.

تقدم Viu محتوى متميزًا في العديد من أنواع الترفيه، من خلال البث المباشر، بجودة HD استثنائية من أفضل مزودي المحتوى باللغات المحلية أو مع ترجمة، بالإضافة إلى سلسلة خاصة بها تحت اسم Viu Originals، من خلال الاشتراكات المدعومة بالإعلانات والمدفوعة.

يمكن لمستخدمي Huawei الآن الاستمتاع بتجربة ترفيهية من خلال تنزيل تطبيق Viu الرسمي من AppGallery والاشتراك فيه. كجزء من هذا التحالف الاستراتيجي، سيتم دمج اشتراك Viu مع أجهزة Huawei بدءًا من الربع الرابع من عام 2022 ويستمر حتى نهاية عام 2023.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.