نتفليكس تصدر الألعاب على آب ستور

Yaman
اخبار التقنية
Yaman8 نوفمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 8 نوفمبر 2021 - 1:46 مساءً
نتفليكس تصدر الألعاب على آب ستور

من المقرر أن تصدر شركة نتفليكس ألعابا عبر iOS، في متجر APP STORE، بدلاً من أن تتيحها على تطبيق خدمة بث الفيديو، على ANDROID، حيث أطلقت بشكل رسمي اشتراكات الألعاب التي تخصها في بداية الشهر الجاري، ويتيح هذا الأمر للمشتركين في خدمة البث الوصول إلى مجموعة مختارة من الألعاب عبر ANDROID.

ورغم أن تنفيذ هذا القرار قد يستغرق أشهر قبل الحصول على ذات الألعاب إلى نظام iOS، فمن المؤكد أن الشركة لن تتيح الميزة بنفس الطريقة، بسبب قواعد متجر تطبيقات APPLE، وفي الرسالة الإخبارية Power On الأحدث، ذكر الصحفي مارك جورمان بوكالة بلومبرج أن خدمة البث قد تقوم بإطلاق كل ألعابها في إطار المبادرة على متجر APP STORE.

وبينما تتيح الألعاب بعد هذا للتشغيل من تطبيق المنصة الأساسي. ولكن لن تتيح القدرة على التحميل واللعب في التطبيق، وترفض قواعد متجر تطبيقات APPLE أن تكون التطبيقات مراكز ألعاب شاملة، التي يمكن أن يكون عليها تطبيق نتفليكس إذا قام بإضافة تحميلات الألعاب إلى التطبيق ذاته، وصار هذا الأمر محل خلاف مع خدمات الألعاب السحابية على غرار إكس كلاود من مايكروسوفت و GeForce Now من إنفيديا وستاديا من GOOGLE.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.