عمرو أديب يُشيد بمشهد استشهاد الضابط حسام.. شكرا فريق عمل كلبش

wafaa
اخبار فنية
wafaa25 مايو 2019آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 9:05 مساءً
عمرو أديب يُشيد بمشهد استشهاد الضابط حسام.. شكرا فريق عمل كلبش

الجزء الثالث من مسلسل “كلبش” للنجم أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي والمؤلف باهر دويدار يحقق نجاح كبير ومتوقع نتيجة نجاح الجزأين السابقين، حيث يعتمد على محاربة الشرطة للإرهاب والإرهابين.

عنصر المفاجأة يتخلل الجزء الثالث، حيث تنتهي كل حلقة على مشهد ومثير حتى يتم جذب المشاهدين وانتظار الحلقة التالية بكل شغف وحماس، ويذكر أن الإعلامي عمرو أديب كشف عن استشهاد الضابط حسام الذي يجسده الفنان عمر الشناوي في أحداث الحلقة العشرين.

حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر وقال: “مشهد استشهاد الضابط حسام اليوم في مسلسل كلبش يساوي كل ما قيل في هذا العمل الدرامي من أول رمضان”.

واستكمل قائلاً: “في خمس دقائق تم تلخيص كل معركتنا مع الإرهاب من خلال حوار سريع ذكي بين الضابط والإرهابي.. شكرا فريق عمل كلبش”.

فريق عمل كلبش 3

مسلسل “كلبش 3” تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي للمالك تامر مرسي، بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، أحمد العوضي، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، محمد علي رزق، يسرا اللوزي، هيدي كرم، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.