محمد إمام يواصل تصوير “هوجان” في الشيخ زايد

wafaa
اخبار فنية
wafaa25 مايو 2019آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 8:56 مساءً
محمد إمام يواصل تصوير “هوجان” في الشيخ زايد

يواصل النجم محمد إمام تصوير الأحداث الأخيرة من مسلسل “هوجان” المعروض حصرياً على شاشة قناة الحياة، ويصور إمام في مدينة الشيخ زايد، ومن المقرر أنه سوف ينتهي من التصوير نهائياً بعد يومان.

تواصل المخرجة شيرين عادل تصوير مشاهد مسلسل “هوجان” بالتزامن مع عمل المونتاج والمكساج للحلقات الأخيرة حتى تسلمها لشركة سينرجي المنتجة للعمل.

المسلسل حقق نجاح كبير منذ عرض أول حلقاته وحتى الآن، واشاد الجمهور والنقاد بأجداء النجم محمد إمام وبالمجهود الكبير الذي بذله وخاصة أنه يتحدث اللهجة الفلاحي للمرة الأولى في أعماله الفنية.

يقدم إمام شخصية “هوجان” وهو شخص يمتلك قدرات غير عادية، حيث يتميز بقوة بدنية هائلة، فيأكل الزجاج ويطوي العملات ويجر السيارات، وغيرها، مما يجعلى يتورط في الكثير من الأزمات والمواقف إلى أن يصبح بودي جارد لرجل أعمال كبير وتتصارع الأحداث.

فريق عمل مسلسل “هوجان”

مسلسل “هوجان” من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، إنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد إمام، صلاح عبد الله، رياض الخولي، هاجر أحمد، اسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، أوس أوس، كريم محمود عبد العزيز، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.