أمير كرارة يقتحم المكان السري لهشام سليم ويحصل على حقن ابنه في “كلبش 3”

wafaa
اخبار فنية
wafaa24 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 9:19 مساءً
أمير كرارة يقتحم المكان السري لهشام سليم ويحصل على حقن ابنه في “كلبش 3”

اقتحم سليم الأنصاري “أمير كرارة” المكان السري لأكرم صفوان “هشام سليم” بعد أن توصل له سميح “محمد علي رزق” من خلال تجسسه لتليفون صدام، وقبل الدخول للمكان بمساعدة بروسلي “أحمد العوضي” قام سميح بتعطيل الكاميرات الخاصة بالمكان.

هذا المكان هو المخبأ الذي يحفظ فيه صفوان أسرارة، وعند دخول الأنصاري للمكان تمكن من فتح الخزنة بمساعدة بروسلي وحصل على الحقن الخاصة بعلاج ابنه مالك.

قام أكرم صفوان باللجوء لسليم حتى يعرف من قام بسرقته، وخدعه الأنصاري بعدم معرفته واشترط عليه أن يعرف موعد استلام حقنه ابنه حتى ينفذ طلبه، وقام سليم بتشكيك صفوان في صدام ذراعة اليمين بدلاً من جيمي.

يكتشف الأنصاري من خلال ورق أكرم صفوان أنه على علاقة بسيدة تدعى “سارة هارون” وهي عربية يهودية، كانت زميلة لصفوان في إحدى منظمات الإغاثة ونشأت بينهما قصة حب وتمكنت من تجنيد أكرم لصالح منظمة كبيرة للتجسس على كبار رجال الدولة.

أسرة مسلسل “كلبش”

مسلسل “كلبش” إخراج بيتر ميمي، تأليف باهر دويدار، إنتاج شركة سينرجي، بطولة أمير كرارة، هشام سليم، أحمد العوضي، يسرا اللوزي، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.