اودي A3 موديل 2024 فيس ليفت بظهور لافت يخطف الأنظار

soma
اخبار منوعة
soma22 نوفمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 - 5:19 مساءً
اودي A3 موديل 2024 فيس ليفت بظهور لافت يخطف الأنظار

اودي A3 موديل 2024 فيس ليفت الآن، بعد أكثر من عامين على إطلاق الجيل الرابع من Audi A3، وهو الجيل الحالي، نشاهد أول صور تجسس لنسخة Face Lift من Audi A3 لعام 2024. الجيل الحالي من ظهرت أودي A3 لأول مرة في عام 2020 بتصميم رياضي جديد يتمتع بشخصية عدوانية.

اودي A3 موديل 2024 فيس ليفت

ظهرت نسخة Elvis Lift بالعديد من الأجزاء الخارجية المزودة بغطاء مموه لإخفاء تفاصيل التصميم الجديد والتعزيزات الخارجية للسيارة، يبدو أنها ستحصل على العديد من اللمسات الخارجية الجديدة، بدءًا من شعار أودي الجديد في المقدمة للسيارة. تم ذلك لإخفاء تفاصيل التصميم الجديد والتحسينات الخارجية للسيارة.

اودي A3

  • سبق أن عرضت أودي شعارًا جديدًا للشركة، والذي ظهر بمظهر أكثر انسيابية وألغى الكروم. إخفاء تصميم المصابيح الأمامية.
  • عند النظر إليها من الجانب، تحتوي السيارة على غطاء تمويه إضافي على أقواس العجلات، ومن الواضح أن إصدار Face Lift سيحتوي على بعض التعديلات التصميمية المتواضعة على التصميم الجانبي، خاصةً مع أقواس العجلات والعتبات الجانبية للأبواب.
  • بالانتقال إلى التصميم الخلفي ل Audi A3 Elvis Lift، تم تزويد المصابيح الخلفية بغطاء مموه لإخفاء تفاصيل المصابيح المحدثة. بالإضافة إلى ذلك، تم منح تصميم المصد الخلفي بعض التحسينات الرياضية، والتي تظهر في تصميم أقوى قليلاً من التصميم المستخدم حاليًا للجيل الرابع من أودي A3.
  • من المتوقع أن يتم تقديم نسخة تحسين الوجه من Audi A3 في وقت لاحق من عام 2023. سيحتوي هذا الإصدار على بعض الترقيات الداخلية لنظام المعلومات والترفيه، والمواد المستخدمة في قمرة القيادة، وأنظمة الأمن والسلامة المتزايدة، وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.