الزمالك يخوض مرانه الأول ببرج العرب قبل النهائي

wafaa
اخبار رياضية
wafaa25 مايو 2019آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 2:37 مساءً
الزمالك يخوض مرانه الأول ببرج العرب قبل النهائي

الفريق الأاول لكرة القدم بنادي الزمالك أجرى مرانه الأول والرئيسي على أرض ملعب استاد الجيش ببرج العرب للاستعداد لمباراة إياب النهائي بالكونفدرالية الإفريقية المقرر لها غداً الأحد أمام نادي نهضة بركان المغربي.

استمر المران لمدة ساعة واحدة قام فيها المدرب السويسري كريستيان جروس بالتشديد على لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز ولا بديل له، وعليهم التركيز وتماسك الأعصاب حتى نعبر المباراة بهدوء وسلام واستعادة البطولة الأفريقية للقلعة البيضاء.

جروس يطالب لاعبيه بالتركيز ونسيان الدوري

شدد جروس على لاعبي الزمالك في عدم التفكير بما يحدث حول مباريات الدوري المصري، والتركيز فقط في البطولة الإفريقية، وأكد أن كل لاعب عليه التفكير في الدور المكلف به فقط.

بدأ جروس المران بقراء الفاتحة مع لاعبيه، ثم خضوع اللاعبين للتدريبات البدنية تحت غشراف مدرب الأحمال شيخ بوزيان، ثم قام بتقسيم الفريق إلى مجموعتين، الأاولي تحت قيادة جروس وامير عزمي المدرب المساعد، والثانية بقيادة أيمن العزب مدرب الفريق وبيير شورمان المدرب العام، وقاموا بتنفيذ الجمل التكتيكية.

شهد المران حماس كبير من قبل اللاعبين اللذين يحلمون بتحقيق الفوز والحصول على البطولة الكونفدرالية واستعادتها للقلعة البيضاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.