الخطوط الجوية المغربية تحرم المشجعين من حضور مباراة المغرب وفرنسا

soma
اخبار منوعة
soma14 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2022 - 8:03 مساءً
الخطوط الجوية المغربية تحرم المشجعين من حضور مباراة المغرب وفرنسا

مباراة المغرب وفرنسا بحسب وكالة رويترز، ذكرت الخطوط الملكية المغربية أنها ألغت جميع الرحلات الجوية التي كان من المقرر أن تنقل المشجعين إلى قطر يوم الأربعاء 14 ديسمبر لحضور مباراة نصف نهاية المونديال بين المغرب وفرنسا. وعزت شركة الطيران هذا القرار إلى قرار قالت إن السلطات القطرية اتخذته.

الخطوط الجوية المغربية تحرم المشجعين من حضور مباراة المغرب وفرنسا

وجاء في بيان مرسل عبر البريد الإلكتروني من الشركة ما يلي: “بسبب القيود الأخيرة التي فرضتها السلطات في قطر، تأسف الخطوط الملكية المغربية لإبلاغ عملائها بإلغاء رحلاتها التي تديرها الخطوط الجوية القطرية”.

لكن مصدرًا في وكالة سفريات تابعة لشركة طيران مغربية صرح، الثلاثاء، أنه سيتم تنظيم 14 رحلة إضافية فقط لنقل المشجعين إلى قطر لحضور مباراة نصف النهائي المقرر إقامتها مساء اليوم. وفي وقت سابق، أعلنت الخطوط الملكية المغربية أنها ستسيّر 30 رحلة إضافية لنقل المشجعين إلى قطر لحضور المباراة المقرر إقامتها في قطر.

تمكنت شركة الطيران الوطنية المغربية من تسيير سبع رحلات فقط يوم الثلاثاء بسبب إلغاء سبع رحلات كانت مقررة اليوم، مما يعني أن المشجعين الذين حجزوا بالفعل تذاكر المباريات أو غرف الفنادق لن يتمكنوا من السفر.

أصدرت شركة الطيران المغربية اعتذارًا لركابها وقالت إنها ستعوضهم عن تكلفة تذاكر الطيران الخاصة بهم.

ولم يرد متحدث باسم الخطوط الملكية المغربية أو الخطوط الجوية القطرية على طلب للتعليق قدمته رويترز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.