تصريحات ميسي الأخيرة تحرم لاهوز حلم النهائي

soma
اخبار رياضية
soma12 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2022 - 6:56 مساءً
تصريحات ميسي الأخيرة تحرم لاهوز حلم النهائي

تصريحات ميسي ماتيو لاهوز الحكم الإسباني حرم من فرصة الإشراف على مباراة بطولة كأس العالم بعد أن تبين أن اسمه حُذف من قائمة حكام مباريات نصف النهائي وتحديد المركز الثالث والأخير بسبب الانتقادات. من ليونيل ميسي وإيميليانو مارتينيز، لاعبان أرجنتينيان، بعد مباراة هولندا في ربع النهائي.

تصريحات ميسي الأخيرة تحرم لاهوز حلم النهائي

وغادر ميسي المباراة بعد انتهائها قائلا: “لا أريد أن أتحدث عن التحكيم لأننا نتعرض للعقوبات، لكن الجميع رأوا ما حدث.

أعتقد أن الفيفا يجب أن يتدخل لأنه لا يمكن وضع حكم في هذا الأداء. لفترة طويلة من الزمن”. وشهدت مباراة الأرجنتين وهولندا الجمعة توترا بين لاعبي الفريقين وتدخلات عنيفة لم يقابلها الحكم الإسباني ببطاقات ملونة كثيرة.

كما انتقد حارس المرمى الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز الحكم قائلاً: “أتمنى ألا يقودنا في المباريات المقبلة لأنه لا جدوى منه.

واحتسب الحكم جميع القرارات لصالح هولندا، واحتسب 10 دقائق كوقت إضافي دون سبب وجيه.، ومنحهم العديد من الركلات الحرة خارج منطقة الجزاء، اثنتين أو ثلاث”.

قبل أن تنشر “ماركا” الإسبانية وعدد من الصحف الدولية نبأ استبعاد لحوز من كأس العالم، أعلن الفيفا يوم الاثنين تعيين لجنة التحكيم التي سيقودها الإيطالي دانييلي أورساتو، للأرجنتين- مباراة كرواتيا يوم الثلاثاء في الدور نصف النهائي.

وزعمت صحيفة التابلويد الإسبانية أن لاهوز كان المفضل لدى الإيطالي بييرلويجي كولينا، رئيس لجنة حكام FIFA، وأنه لولا تعليقاتهم بعد المباراة، لكان اللاعبون الأرجنتينيون متقدمين في النهائي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.