بعد تتويج ملوك التانجو بالكأس صورة الشيخ ميسي تبقى للتاريخ ذكرى

soma
اخبار رياضية
soma19 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2022 - 4:25 مساءً
بعد تتويج ملوك التانجو بالكأس صورة الشيخ ميسي تبقى للتاريخ ذكرى

صورة الشيخ ميسي  أشاد مغردون بصورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يقبل كأس العالم وهو يرتدي ” البشت ” الخليجي فيما يعتبر من أكثر الصور شهرة في تاريخ كرة القدم وكذلك مسيرة ميسي الإبداعية.

صورة الشيخ ميسي

خلال حفل تتويج المونديال الثاني والعشرين، شوهدت النجمة الأرجنتينية وهي ترتدي العباءة (الملابس التقليدية القطرية)، مما أثار جدلاً في وسائل الإعلام بسبب انتشار هذا الفيديو على نطاق واسع.

شارك ميسي في خمس من أكبر البطولات العالمية في الأعوام 2006 و 2010 و 2014 و 2018 و 2022. وهذا هو أول فوز له في تلك المسابقات.

في كأس العالم في قطر، حصل ليونيل ميسي، 35 عامًا، على جائزة أفضل لاعب بعد أن سجل سبعة أهداف وصنع سبعة آخرين وصنع ثلاثة آخرين.

أصدرت مريم آل ثاني، الشيخة القطرية البارزة على مواقع التواصل الاجتماعي، “تغريدة” على حسابها الرسمي على تويتر: “يقدم سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني النجم ليونيل ميسي بطلاً في لفتة جميلة واعتزاز. في الهوية العربية… كأس العالم في البشت العربي.” برافو قطر، فكرة البشت هي رسالة عظيمة وعميقة جدا، ترسخ الثقافة العربية وأصالتها في أهم لحظة ولقطة في كأس العالم العربي “.

فيما علق أحد المغردين مدحاً هذا والرسالة التي تنقلها… مشهد يدمر الغرب الماسوني السري وآلاته التافهة وإهداره الإعلامي! أنهى الشيخ ميسي المهمة. كانت اللمسة الأخيرة لنا وله أثناء التخطيط لكأس العالم العربي.

وأشادت بالطريقة التي تم بها تكريم ميسي قائلة:” أحببت هذه اللفتة من أمير قطر الشيخ تميم لمن لبس ميسي البشت ، فرحة الفوز اقترنت بالبشت علامة فخر وفرح.، وتاريخنا الخليجي الرائع.ش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.