بعد هجمة العنصرية تعاطف الجمهور الارجنتيني مع مبابي

soma
اخبار رياضية
soma22 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2022 - 3:16 مساءً
بعد هجمة العنصرية تعاطف الجمهور الارجنتيني مع مبابي

تعاطف الجمهور الارجنتيني مع مبابي وتعرض إميليانو مارتينيز لانتقادات من جماهير الأرجنتين بعد أن احتفل بالسخرية من كيليان مبابي خلال احتفالات الفوز بكأس العالم 2022 في قطر. مشجعو الأرجنتين يردون على الانتقادات بالدفاع عن مارتينيز.

بعد هجمة العنصرية تعاطف الجمهور الارجنتيني مع مبابي

جمهور تانجو يعتقد أن الإعلام لا يقدم سوى جانب واحد من الجدل، وأنهم نسوا ما فعله مبابي بنفسه بالسخرية من إيرلينج هالاند بعد احتفاله ضد باريس في دوري أبطال أوروبا، وما فعله ضد هاري كين بعد فرنسا. ومباراة إنجلترا في مونديال قطر، وحتى تصريحاته التي كانت استخفاف بالمنتخبات الوطنية. يعتقد جمهور Tango أن وسائل الإعلام تقدم جانبًا واحدًا فقط من الحجة. أمريكا الجنوبية قبل نهائيات كأس العالم من خلال الادعاء بأن الفرق الأوروبية تتنافس على مستوى أعلى بكثير من كرة القدم في أمريكا اللاتينية.

ويعتقد عامة الناس أن ما فعله إيميليانو كان مجرد رد فعل على مبابي وليس أكثر، على الرغم من الاعتراف بأن حارس مرمى أستون فيلا بالغ في رد فعله؛ ومع ذلك، فإن مفهوم النظر إلى الصورة من جانب واحد هو مفهوم خاطئ تمامًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.