فوز فريق آرسنال على تشيلسي برباعية مقابل هدفين

فاز فريق آرسنال بشكل مميز على الفريق الكبير بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي تشيلسي بنتيجة 4-2 في ديربي لندن على ملعب ستامفورد بريدج وكان محمد النني ضمت التشكيلة الأساسية التي اعتمد عليها المدرب آرتيتا.

 

آرسنال

وانتقد توماس توخيل أخطاء فريقه التكتيكية والتي كلفتهم هدفين فوق الهدفين حيث كان احرز تشيلسي هدفين ولكن دون فائدة فقد خسر في النهاية الثلاث نقاط ولو ثبت على ذلك المستوى السئ سيكون خارج دوري أبطال أوروبا الموسم القادم .

 

تقدم آرسنال في الدقيقة 13 بهدف من خلال إيدي نيكتاه ثم جاء تقدم تشيلسي بإحراز هدف في الدقيقة 17 عن طريق فيرنير واستمر ارسنال في الضغط واحرز هدف في الدقيقة 27 من خلال  ايميل سميث رووي ثم جاء هدف من تشلسي في الدقيقة 30 من خلال ازبيليكويتا وبعدها تحول ارسنال وسجل هدفين الفوز من نيكتاه وساكا من ركلة جزاء .

 

وتعني هذه الهزيمة بالنسبة لفريق تشيلسي انه قد خسر ثلاث مباريات على أرضه عندما ارتد للمرة الأولى منذ عام 1993  فقد وانتقد توماس توخيل دفاع فريقه وقال في تصريحات صحفية :

 

“حسنًا سجلنا خمسة أهداف وخسرنا 4-2 وثلاثة أهداف في مرماه وهدفين عاديين لنا وهدف لأرسنال وهذا ما يجعل النتيجة 4-2” .

 

“لا أعرف ما إذا كان الدفاع سئ وكانت هناك أخطاء استغلها ارسنال واحرز هدفين وعندما سئل عما إذا كان فريقه قد غاب منه أنطونيو روديجر وأجاب هذا بسبب الإصابة ” .