من هو أفضل لاعب عند كلوب إليك الإجابة

soma
اخبار رياضية
soma26 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2022 - 5:56 مساءً
من هو أفضل لاعب عند كلوب إليك الإجابة

من هو أفضل لاعب عند كلوب وسينافس فريق ليفربول، الذي يدربه الألماني يورجن كلوب، ضد أستون فيلا في الجولة ال17 من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم، والتي تصادف يوم الإثنين.

وفي الكلمات التي تم التأكيد عليها على موقع المنشور البريطاني “Liverpool Echo”، نُقل عن كلوب قوله: “كل المؤشرات التي حصلت عليها خلال معسكر دبي كانت مشجعة حقًا … وفي مباراة مانشستر سيتي، تلقيت الكثير من الإيجابية. علامات كذلك”.

من هو أفضل لاعب عند كلوب إليك الإجابة

وتابع: “على الرغم من هزيمتنا أمام ليون في مباراة ودية بنتيجة 3-1، إلا أنني استطعت أن أرى أننا كنا نتقدم في الطريق الصحيح خلال جميع مبارياتنا. خلال مباراة المعرض في ميلانو، قدم أداءً جيدًا بشكل استثنائي في جميع جوانب اللعبة. ليس لدي أدنى شك في أننا سنكون قادرين على مواصلة اللعب من حيث توقفنا”.

بالإضافة إلى ذلك، قال: “لدينا إصابات طويلة في الخط الهجومي، وهذا غير مفيد… الجميع سيلاحظ نفس الشيء: خلال الموسم السابق، في يناير، كان لدينا لويس دياز، الذي أثبت. ليكون مفيدًا جدًا طوال هذا الجزء من الموسم.

وتابع قائلاً:” فيما يتعلق بسلوك إيميليانو مارتينيز، هناك صمت تام. أردت أن أتوقف لحظة لأهنئك على الفوز بكأس العالم. حصل الفائز بالضبط على ما يستحقه من هذه المسابقة. كان النهائي صعبًا، وبعد اجتماع استمر ما مجموعه 80 دقيقة، تمكنت من رؤية أفضل نهائي في حياتي كلها. لقد كانت تجربة لا تنسى للغاية “.

وتابع قائلاً:” الأرجنتين تستحق ذلك، وبينما كنت أشاهد الفريق والبلد يحتفلان، خطر لي أن البطولة ربما تكون قد مُنحت للبلد المناسب في الوقت المناسب “. لقد كانوا ينتظرون مثل هذا الوقت الطويل جدًا ، وأنا سعيد حقًا بهم.

توصل إلى استنتاج مفاده أن” ليونيل ميسي هو أعظم لاعب كرة قدم رأيته في حياتي “، والطريقة التي يلعب بها في هذه اللحظة يجب أن تعطينا جميعًا مؤشرًا على المدة التي يمكن للاعبين الاستمرار في الأداء على أعلى مستوى… لا ينبغي إنهاء الأمور بسرعة كبيرة. كان من الممتع رؤية ليو وهو يعمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.