من يحصد لقب إنديان ويلز

soma
اخبار رياضية
soma19 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 19 مارس 2023 - 6:56 مساءً
من يحصد لقب إنديان ويلز

لقب إنديان ويلز اقتصر لقب بطولة “إنديان ويلز”، وهي أول بطولة من ألف نقطة للماسترز في التنس، على لاعبين احتلوا في السابق صدارة التصنيف المحترف، وهما كارلوس الكاراس الثاني، الإسباني الشاب، ودانييل ميدفيديف السادس.، الروسي، الذي تأهل للنهائي يوم السبت.

لم تكن مسارات اللاعبين سهلة. وتغلب الكاراس على الإيطالي يانيك سينر 7-6 (7-4) و6-3 ليبلغ النهائي الثالث له عام 2023، بينما عانى ميدفيديف أكثر ضد الأمريكي فرانسيس تيافو، لكنه تجنب المجموعة الثالثة وفاز بالمباراة. 7-5 و7-6 (7-4)، مما يمنحه فوزه التاسع عشر على التوالي.

لقب إنديان ويلز

بعد تأخر بداية موسمه بسبب الإصابة التي منعته من المنافسة في بطولة أستراليا المفتوحة، توج ألكاراس بطل بوينس آيرس على حساب البريطاني كاميرون نوري، قبل أن ينتقم الأخير منه في نهائي ريو دي جانيرو. المسابقة. وعاد الكاراس من بطولة أكابولكو المكسيكية بسبب إصابة عضلية مفضلا عدم المخاطرة والاستعداد لبطولة إنديان ويلز.

ونجح في قراره، حيث وصل إلى النهائي الثالث له في بطولات الماسترز التي يبلغ عددها 1000 نقطة، وإذا فاز الشاب البالغ من العمر 19 عاما، والذي فاز بلقب فلاشينغ ميدوز الموسم الماضي، بلقبه الثالث في هذه البطولات (لقد كان توج بطلا لميامي ومدريد العام الماضي)، وسيعود إلى القمة. قمة الترتيب الاحترافي في غياب الصربي نوفاك ديوكوفيتش بسبب إخفاقه في تلقي لقاح فيروس كورونا.

وتصدر الكاراس سابقا تصنيفات اتحاد لاعبي التنس المحترفين في سبتمبر من العام الماضي، ليصبح أصغر لاعب في التاريخ يفعل ذلك. لكن المهمة ستكون صعبة أمام ميدفيديف، الذي يمر بموسم استثنائي، بعد أن فاز باللقب في آخر ثلاث بطولات له في روتردام، والدوحة، ودبي، لتعويض خروجه غير المتوقع من الدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة. من الأمريكي سيباستيان كوردا.

لم يتقدم ميدفيديف أبدا بعد الدور الرابع في “إنديان ويلز”، لكنه الآن على بعد انتصار واحد من الفوز بلقبه الخامس في بطولة الماسترز من 1000 نقطة، بعد الألقاب في سينسيناتي وشنغهاي في عام 2019، وباريس في عام 2020، وتورنتو في 2021.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.