كيروش: أظهرنا شخصية جيدة أمام أنجولا .. ولاعبه تلفظ ضدي بكلمات غير جيدة

Yaman
اخبار رياضية
Yaman13 نوفمبر 2021آخر تحديث : السبت 13 نوفمبر 2021 - 3:46 مساءً
كيروش: أظهرنا شخصية جيدة أمام أنجولا .. ولاعبه تلفظ ضدي بكلمات غير جيدة

قال المدير الفني البرتغالي للمنتخب المصري كارلوس كيروش إن تراجع أداء الفريق في الشوط الأول من مباراة المنتخب الأنجولي ضمن تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم يرجع إلى الرطوبة والحرارة، مشيرًا إلى أنه سعيد للغاية بتأهل الفريق إلى المرحلة النهائية من التصفيات.

المنتخب المصري استطاع أن يخرج بنقطة التعادل من أنجولاء بعد انتهاء المباراة بهدفين لكل فريق، ليضمن الفريق التأهل للمرحلة القادمة قبل مباراة واحدة من ختام منافسات دور المجموعات، موضحًا أن الفريق حقق الانتصار مرتين وتعادل مرة واحدة تحت قيادته، والآن أصبح مطالبا بتخطي أحد الفرق الأفريقية الخمس الكبرى من أجل بلوغ نهائيات مونديال قطر.

وعلق المدير الفني البرتغالي على المشادة مع لاعبي منتخب أنجولا، مؤكدًا أن ما حدث كان أمرا عاديا يحدث دوما في مباريات كرة القدم، فقد كان يشكو بعض قرارات الحكم، إلا أن أحد اللاعبين فاجأه ببعض الألفاظ غير الجيدة ولم يرد عليه: “قبل أن يلعب الكرة كنت مدربًا، عليهم ان يتعلموا جيدا، وعموما فأنا أهنئ لاعبينا على الشخصية القوية التي أظهروها في المباراة وأتمنى الأفضل خلال المرحلة المقبلة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.