الاتحاد يستقر على قائمة الراحلين

wafaa
اخبار رياضية
wafaa24 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 1:02 مساءً
الاتحاد يستقر على قائمة الراحلين

استقرت إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر بالاتفاق مع المدرب التشيلسي سييرا على أسماء اللاعبين اللذين يرحلون عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد اجتماع طويل لتحديد الاحتياجات للموسم المقبل.

الفترة القليلة المقبلة سوف تشهد رحيل اللاعب ناصر الشمراني وراكان النجار وعمار والمزيعل ومحمد قاسم وريمان وبرناوي، وجائت هذه الأسماء بعد دراسة دقيقة لموقفهم وحاجة الفريق لهم من عدمها.

أما اللاعب جمال باجندوح فلم تستقر الإدارة على حسم موقفة مع النادي وما زال الغموض حوله، وبالنسبة للاعب أحمد عسيري لاعب خط وسط الفريق فتأكد بقائة بالنادي حتى 2020،وبالنسبة للاعب زياد المولد فاستقرت الإدارة على تجديد تعاقده بشكل نهائي.

أعلن لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد أنه اتفق بشكل نهائي مع اللاعب زياد الصحفي على أنه سيوقع عقدة الجديد يوم الأحد القادم ويكون مدته 3 سنوات مقابل 6.6 مليون ريال ويحصل على 2.2 مليون ريال بالموسم الواحد.

تعاقد الاتحاد مع لاعب الهلال

كما أكد الناظر أنه حسم الصفقة مع الأوروغوياني نيكولاس ميليسي لاعب خط وسط نادي الظفرة الإماراتي، ويذكر أنه لعب الهلال في الفترة من 2016-2018 ولعب نحو 59 مباراة سجل فيهم 6 أهداف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.