بعد إستقالته.. جماهير الهلال تدشن هاشتاج #شكرا_فهد_المفرج

wafaa
اخبار رياضية
wafaa24 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 5:41 مساءً
بعد إستقالته.. جماهير الهلال تدشن هاشتاج #شكرا_فهد_المفرج

جماهير الهلال تشعر بحالة من الحزن بسبب إستقالة مدير الكرة فهد المفرج، ولكنهم في نفس الوقت قدموا الشكر والتقدير له ولمجهوداته مع الموج الأزرق، وتم تدشين هاشتاج #شكرا_فهد_المفرج على السوشيال ميديا وتفاعل معه كل الجماهير واللاعبين.

يذكر ن فهد المفرج قام بتقديم إستقالته لعدة مرات في الفترات الماضية ولكن الاتحاد كان يرفضها، وفي هذه المرة قدم استقالته وأكد أنها بشكل نهائي.

قام الريس الأسبق لنادي الهلال سامي الجابر بتوجية رسالة تتضمن كلمات مؤثرة لفهد المفرج وفيها أكد أنه يكن كل الاحترام والتقدير له وأنه من الصعب أن يتم إيجاد بديل بنفس مواصفات وامكانيات المفرج.

رسالة سامي الجابر للمفرج

حيث قال الجابر عبر حسابه الرسمي بتويتر: ” شهادتي مجروحة في اخي فهد المفرج، محب بل عاشق للهلال، عندما تبحث عن من يشغل منصب مدير الكرة ستفتش عن مجموعة من الصفات التي لا ابالغ ان قلت انها تجتمع فيه، يتحمل الضغوط يعمل بصمت مخلص وأمين قدوة ومثال رائع للمسئول، رحيلة بلا شك خسارة وبديل بموصفاته مهمة صعبة”.

واستكمل قائلاً: “ما يعانية من يعمل بمنصب مدير الكرة أنه لن يكون له من الاطراء نصيب عندما يتحقق الانجاز وبالمقابل ينال نصيبه من النقد الشديد عند الخسارة، من القلب للغالي فهد المفرج تحملت كثيراً”.

قام إيميليانو دياز نجل المدير الفني لنادي بيراميدز والمدرب الفني السابق للهلال قال للمفرج هبر حسابه بموقع تويتر: “كل التوفيق أخي، شكراً لك على الاعتناء بي وعائلتي كما لو كانت عائلتك، إن شاء الله تجمعنا الحياة مرة أخرى، فهد العظيم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.