مانشستر سيتي ينفي رحيل بيب غوارديولا

wafaa
اخبار رياضية
wafaa24 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 5:52 مساءً
مانشستر سيتي ينفي رحيل بيب غوارديولا

نفت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خبر رحيل المدرب الإسباني بيب غوارديولا وانتقاله لنادي يوفنتوس الغيطالي لتولى مهمة تدريبه وذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر أن الصحف تداولت خبر يؤكد اقتراب رحيل بيب غوارديولا من مانشستر سيتي وانضمامه لنادي يوفنتوس الإيطالي، وهذا ما دفع إدارة النادي أن تسرع في نفي وتكذيب هذا الخبر.

نادي مانشستر سيتي يسخر من الخبر

يرفض نادي مانشستر سيتي الاهتمام بهذا الخبر وإعطائه أكبر من حجمة، وأن كل ما يتردد حول تخلي بيب غوارديولا عن فرقته وخاصة بعد تتويجة بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، كما أكدت أنها كإدارة لا تفرط فيه.

صرح ألبرتو جالاسي عضو مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي في هذا الموضوع وقال: “لقد فوجئت بهذا الأمر أنا لا أعتقد بأن بيب غوارديولا سيرحل عن ملعب الاتحاد فهو مدربنا ويرغب في البقاء معنا وهو في حقيقة الأمر مندهش من عدم سماع كلمتة”.

يذكر أن بيب غوارديولا صرح من قبل بأنه لا يفكر في الرحيل عن مانشستر سيتي وأنه في طريقة لتنفيذ مشروع كبير خلال السنوات المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.