سليم الأنصاري يكتشف خيانة عوني في الحلقة ال19 من “كلبش 3”

wafaa
اخبار فنية
wafaa25 مايو 2019آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 8:48 مساءً
سليم الأنصاري يكتشف خيانة عوني في الحلقة ال19 من “كلبش 3”

الحلقة التاسعة عشر من مسلسل “كلبش 3” للنجم أمير كرارة شهدت حدث خطير وهو اكتشاف سميح “محمد علي رزق” لخيانة الضابط عوني “اشرف مصيلحي”، وذلك عندما كان يراقب تليفون صدام.

فلاحظ سميح أن أكرم صفوان يقابل شخص مجهول في مكان مقطوع بصفة مستمرة وهنا وجده عوني، وقام اللواء جلال خطاب “أحمد عبد العزيز” باستدعاء شهيرة وحذرها من تحريض الناس على الحكومة من خلال هجومها واتهامها للشرطة بأنها مقصره، ولكنها صممت على رأيها.

سليم الأنصاري “أمير كرارة” زار ريم “يسرا اللوزي” في منزلها وطلب منها أن تعود للشركة وأكد لها أن أمجد صفوان “إسلام جمال” لا يعود للشركة مرة أخرى، وطلب منها أن يرى والدتها.

صفوان يحاول التجسس على ضباط سيناء

قابل صفوان شهيرة وطلب منها أن توضح الحقيقة الكاملة حول مقتل الصحفي “غسان الحلو”، كما أمر رجاله بالذهاب إلى سيناء وتوفير المأكل والملبس واحتياجات الأاهالي هناك، ولكن السبب الحقيقي وراء ذلك هو زرع رجاله للتجسس ومراقبة الضباط هناك.

طلب صفوان من عوني أن يراقب ضباط سيناء ولكنه رفض وهدده صفوان بحياة أسرته، وفي النهاية قرر أن ينتحر وانتهت الحلقة بهذا المشهد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.