رامز جلال يتسبب في انقلاب رئيس الزمالك على إسماعيل يوسف

wafaa
اخبار رياضية
wafaa24 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 6:10 مساءً
رامز جلال يتسبب في انقلاب رئيس الزمالك على إسماعيل يوسف

انقلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة وذلك خلال الجلسة الأخيرة له مع اللاعبين وتأكيده أن نجاح الفريق يراجع لأمير مرتضى فقط.

وكشف مصدر مقرب ومسئول من داخل القلعة البيضاء أن السبب في هذا الانقلاب هو رامز جلال بسبب ظهور يوسف في برنامج “رامز في الشلال” المعروض في رمضان الجاري.

حيث أكد مرتضى منصور أن إسماعيل تصرف بشكل خاطئ وأنه لا يصح أن يظهر في برامج المقالب وخاصة مع رامز، والأمر الذي زاد من غضب منصور أنه هاجم من قبل الهيئة الوطنية للإعلام بسبب البرنامج وطالبها بإيقافه.

ظهور فرجاني ساسي مع رامز

يذكر أن اللاعب التونسي فرجاني ساسي ظهر في إحدى الحلقات الأولى مع رامز في البرنامج، ولكن الإدارة لم تقم بتنفيذ عقوبات على اللاعب بسبب تحفظها وحرصها على عدم حدوث مشاكل مع ساسي الذي قدم مستوى رائع وفارق مع القلعة البيضاء، وهذا يختلف عن رد الفعل مع يوسف باعتباره عضو مجلس إدارة لنادي الزمالك.

يستعد نادي الزمالك لمواجهة قوية ضد نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في استاد برج العرب في لقاء الإياب بنهائي الكونفيدرالية الافريقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.