حكم مباراة الديربي: فضلت احتواء لاعبي الزمالك بدلا من طردهم

Yaman
اخبار رياضية
Yaman8 نوفمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 8 نوفمبر 2021 - 3:00 مساءً
حكم مباراة الديربي: فضلت احتواء لاعبي الزمالك بدلا من طردهم

اعترف محمد عادل حكم مباراة الديربي التي جمعت بين الأهلي والزمالك، الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز وانتهت بفوز الشياطين الحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، بأنه تعاطف مع الزمالك، بعدما سكنت شباكه أول 3 أهداف في المباراة.

وقال عادل خلال تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “أون سبورت” مع الإعلامي أحمد شوبير، إنه لم يختَر طاقم التحكيم الذي عاونه في إدارة المباراة، مشيرًا إلى أن الهدف الثالث للنادي الأهلي مثّل اللحظة الأصعب بالنسبة إليه، بعدما توتر لاعبو الزمالك: “أنا راضٍ تماما عن كل قرار اتخذته في المباراة وسعيد باحتساب 3 ركلات جزاء في القمة”.

وأضاف حكم مباراة الديربي: “حينها ارتكب لاعبو الفارس الأبيض عددًا من الأخطاء التي كانت تتيح لي أن أشهر البطاقة الحمراء في وجوههم لكنني فضلت احتواءهم حتى تمر المباراة بالشكل الذي يرضي الجميع، وبالنسبة لحكام الفار، فإنهم تدخلوا في لعبة واحدة، وهو ما أدى إلى إعادة ركلة الجزاء الثانية للأهلي، فلا يصح أن يستدعيني الفار لكي أطبق قرارا وأتجاهله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.