أستون فيلا يعلن التعاقد مع ستيفن جيرارد: “متحمسون للتعاون معه”

Yaman
اخبار رياضية
Yaman11 نوفمبر 2021آخر تحديث : الخميس 11 نوفمبر 2021 - 2:25 مساءً
أستون فيلا يعلن التعاقد مع ستيفن جيرارد: “متحمسون للتعاون معه”

أعلن أستون فيلا الإنجليزي، التعاقد مع لاعب ليفربول الأسبق ومدرب رينجرز الإسكتلندي خلفا لدين سميث، حيث يضم الفريق الذي ينافس في الدوري الإنجليزي محمود ترزيجيه لاعب المنتخب المصري، الذي عانى خلال الأشهر الماضية من إصابة على مستوى الرباط الصليبي.

جيرارد استطاع أن يتوج بالدوري الإسكتلندي الممتاز رفقة رينجرز لأول مرة منذ 10 سنوات، بعد الهبوط إلى دوري الجرجة الرابعة بسبب الأزمات المالية، ولم يعلن النادي الإنجليزي مدة أو قيمة التعاقد مشيدًا في الوقت ذاته بخبرات جيرارد وبخاصة أنه استطاع كتابة تاريخ كبير مع ليفربول على مدار السنوات الطويلة التي قضاها في أنفيلد.

وذكر النادي في بيان رسمي، أن جيرارد بدأ في إدارة وتطوير لاعبي أكاديمية ليفربول، وهو ما يقدره النادي، ثم انضم إلى الدوري الإسكتلندي ونجح في الفوز بالبطولة رفقة رينجرز، مشيرًا إلى أن الطموحات التدريبية لجيرارد تتطابق بشكل تام مع أهداف النادي: “نتحمس له بسبب الموافقة على العمل معنا، ونتمنى أن نبني فريقًا كبيرًا يليق بطموحات المالكين ناصف ساويرس وويس إدينز”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.