عبد الحفيظ يسخر من كارتيرون بسبب “الملايين”: “عايز يبيع الميه في حارة السقايين”

Yaman
اخبار رياضية
Yaman11 نوفمبر 2021آخر تحديث : الخميس 11 نوفمبر 2021 - 2:34 مساءً
عبد الحفيظ يسخر من كارتيرون بسبب “الملايين”: “عايز يبيع الميه في حارة السقايين”

فند سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، تصريحات المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون التي زعم فيها أن إن الأهلي أنفق ملايين الجنيهات من اجل الفوز على فريقه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري.

وقال عبد الحفيظ خلال حواره مع الإعلامي يعقوب السعدي على قناة أبو ظبي الرياضية، إن كارتيرون أكد أن الاهلي هو المرشح للفوز بالمباراة قبل انطلاقها أسبوعين من أجل ممارسة “التنويم” والخداع، وهو ما فهمه اللاعبون والجهاز الفني جيدًا: “أقول له أين الملايين التي تتحدث عنها، فقد استعدنا أحمد عبد القادر المُعار وعمار حمدي، وتعاقدنا مع تاو وميكيسوني فقطط.

وأضاف مدير الكرة في النادي الأهلي، أن الزمالك استعاد المغربي محمد أوناجم وعمر: “كارتيرون عايز الميه في حارة السقايين، مع العلم أن الفريق حصل على 14 ركلة جزاء في آخر 22 مباراة محلية،ورئيس لجنة الحكام أقر بان ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم في مباراتنا لم تكن صحيحة، كما أن الزمالك لم يحصل إلا على ركلة جزاء واحدة في أخر 22 مباراة أفريقية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.