تصريحات يورجن كلوب بعد فوزه على ايفرتون بهدفين نظيفين

Mohamed
اخبار رياضية
Mohamed25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 7:10 صباحًا
تصريحات يورجن كلوب بعد فوزه على ايفرتون بهدفين نظيفين

سنتحدث عن تصريحات يورجن كلوب بعد فوزه على ايفرتون بهدفين نظيفين أثنى يورغن كلوب على المهاجم المتألق دائما أوريجي بعد الهدف السادس للمهاجم ضد إيفرتون ليضمن الفوز الذي أعاد ليفربول إلى نقطة واحدة من مانشستر سيتي في الصدارة.

قال مدرب ليفربول: “إنه أسطورة داخل وخارج الملعب وإنه لاعب كرة قدم رائع بالنسبة لي وأنا أعلم أن الأمر يبدو سخيفًا لأنني لا أصفه كثيرًا فهو مهاجم من الطراز العالمي وإنه أفضل صانع ألعاب لدينا بالتأكيد لقد كان دائمًا وسيقول الجميع الشيء نفسه”.

وأضاف : “عندما تري لاعب كرة قدم يقوم بفعل هذا النوع من الأشياء في التدريبات ويجتهد على نفسه فإنك ترى تمييز في الفريق واللاعبين الآخرين ومن الصعب حقًا أن أتخيله بالنسبة له واتمنى أن يستمر معنا هنا في ليفربول “.

واختتم قائلا ” لدي قرارات صعبة حقًا لاتخاذها لأن الأولاد جميعًا يريدون المساهمة وهم مسؤولون عن الوضع الذي نحن فيه والجميع يحب المشاركه وهم محقين في ذلك وأكررها مرة أخرى كان  اوريجي حاسما جدا أنا سعيد جدا من أجله “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.