أجويرو يواجه الاعتزال المبكر بسبب اضطراب عضلات القلب

Yaman
اخبار رياضية
Yaman12 نوفمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 12 نوفمبر 2021 - 7:52 مساءً
أجويرو يواجه الاعتزال المبكر بسبب اضطراب عضلات القلب

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة المنتقل إليه من صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أصبح مهددًا بالاعتزال بسبب اكتشاف عدم انتظام في ضربات القلب، وهو ما أدى إلى حصوله على الراحة مؤخرًا، حيث خرج مصابا من مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس، وأعلن النادي الكتلوني أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 90 يومًا سيخضع للعلاج فيها.

وذكر راديو كتالونيا، أكد أن أجويرو يعاني من عدم انتظام نبضات القلب، وهو ما قد يعرض حياته للخطر إذا استمر في ممارسة الرياضة بشكل احترافي، ومن ثم فإنه قد يجد نفسه مجبرا على الاعتزال مبكرًا، وذكرت التقارير إلى أن سيرجيو لن يتمكن المشاركة في عدد كبير من المباريات، إذ أن حالته أكثر تعقيدًا من كارولين جراهام هانسن الذي شُفي من اضطراب بضربات القلب مؤخرًا.

وذكرت التقارير أنه رغم كل تلك الأخبار السيئة، إلا أنها ليست مؤكدة، وأن حالته الصحية قد تتحسن، إذ سيخضع الدولي الأرجنتيني إلى اختبارات إجهاد وتُقيم حالته الصحية باستمرار، لضمان عودته معافى من أي أعراض قد تشكل خطرا داهما على حياته أو ثبوت استحالة عدم عودته إلى المستطيل الأخضر مرة أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.